حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13011

جامعة العلوم التطبيقية تشارك في مبادرة الأوائل الثالثة 

جامعة العلوم التطبيقية تشارك في مبادرة الأوائل الثالثة 

جامعة العلوم التطبيقية تشارك في مبادرة الأوائل الثالثة 

09-08-2015 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - شاركت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة "الراعي الذهبي" في أضخم حدث تعليمي في الأردن مخصص لطلبة التوجيهي مبادرة الأوائل الثالثة تحت شعار " آت لاختياري " والذي حضره أكثر من 3000 طالب وطالبة من الثانوية العامة الناجحين منهم ومن لم يحالفهم الحظ والذي عقد في قاعات زارا – فندق حياة عمان على مدار يومي الخميس والجمعة الموافق 6-7/8/2015 تحت رعاية معالي الدكتور إبراهيم بدران وزير التربية والتعليم الأسبق وبحضور سعادة النائب الدكتور هيثم عبدالله أبو خديجة نائب رئيس مجلس الأمناء في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وأ. د. محفوظ جودة رئيس جامعة العلوم التطبيقية وتضمن الافتتاح كلمات للرعاة الرسميين للفعالية وضح خلالها د. أبو خديجة تميز المملكة الأردنية الهاشمية في مجالات متعددة وأهمها التعليم والبحث العلمي لتصل الى أعلى المستويات وتكون محط أنظار الراغبين بإكمال دراستهم الجامعية من البلدان المجاورة لتخريج كوكبة مؤهلة لدخول سوق العمل المحلي والدولي.

تلى ذلك استقبال طلاب التوجيهي وذويهم وكل المهتمين في قاعة معرض الجامعات حيث تواجد عدد كبير من أهم الجامعات الأردنية الحكومية منها والخاصة وفيه شاركت جامعة العلوم التطبيقية "جامعة كل العرب" بنخبة من ممثليها من مختلف كليات الجامعة ومن مركز الدراسات والاستشارات التابع لها حيث تواصل ممثلو الجامعة مع طلبة مرحلة الثانوية العامة وأولياء أمورهم الذين زاروا جناح الجامعة بهدف التعرف على ما تطرحه من برامج وتخصصات والتي بلغت مع العام الجامعي الحالي 35 تخصصاً, منها 29 في الدراسات الجامعية, و6 في الدراسات العليا. كما قدم ممثلو الجامعة نبذة عن كل كلية من كليات الجامعة الثمانية وعن الدورات التدريبية المطروحة، وبينوا للطلبة كيفية اختيار التخصص حسب الرغبة والميول ومتطلبات القبول والتسجيل، وعدد الساعات المعتمدة المطلوب إكمالها في كل تخصص قبل التخرج، إضافة إلى الخدمات المقدمة للطلبة كخدمات النقل والخدمات البنكية ومواقف السيارات وخدمات الانترنت والصالة الرياضية ومراكز الترفيه في عمادة شؤون الطلبة بالإضافة إلى الامتيازات الممنوحة للطلبة المتفوقين من خصومات او ابتعاث بعد التخرج وقد اطلع الزائرون على صور لأنشطة الجامعة اللامنهجية المختلفة رياضية, اجتماعية, ثقافية, وفنية.
ووزع ممثلو الجامعة بعض الهدايا التذكارية والمطبوعات التعريفية التي تساعد الطالب على تحديد هدفه المستقبلي في اختيار التخصص المناسب.  هذا وقد دأبت جامعة العلوم التطبيقية على المشاركة الفاعلة في المعارض المحلية والدولية بهدف اطلاع الجمهور على الخدمات المتميزة التي تقدمها لطلبتها، ضمن بيئة علمية تلبي طموحهم وتعمل على تخريج أجيال مؤهلة تشق طريقها إلى سوق العمل وعالم الأعمال بكفاءة وبمهارات وقدرات عالية ومتميزة.










لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13011

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم