حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28921

عجلون : عشرة مرشحين سددوا الرسوم المقررة للانتخابات النيابية

عجلون : عشرة مرشحين سددوا الرسوم المقررة للانتخابات النيابية

عجلون : عشرة مرشحين سددوا الرسوم المقررة للانتخابات النيابية

07-10-2010 02:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا- عجلون – محمد سالم القضاة- سدد عشرة مرشحين من محافظة عجلون الرسوم المقررة للانتخابات النيابية لدى مديرية مالية عجلون وهم عن الدائرة الاولى/ قصبة عجلون للمقعدين المسلمين فهيم الصمادي والدكتوراحمد القضاة وسميح المومني وفريال الصمادي وعطاف المومني وعن المقعد المسيحي جريس الربضي ورضا حداد وعن الدائرة الثانية / لواء كقرنجة الدكتور احمد عناب ومحمد ابو عناب والدكتور علي عنانزة.إلى ذلك أنهت معظم العشائر الكبيرة ومعظم التجمعات والمناطق في دائرتي عجلون الانتخابيتين الانتخابات الداخلية وأفرزت مرشحيها للانتخابات العامة التي ستجري في التاسع من تشرين ثاني من العام الحالي . الدائرة الاولى / قصبة عجلون وقد اعلنت عشيرة القضاة فوز الدكتور أحمد مصطفى القضاة بالإنتخابات الداخلية لعشائر القضاة حيث حصل على 1172 صوتا ، من مجموع الناخبين في المشاركين في الانتخابات الداخلية ةالبالغ 2113 ناخب . كما اعلنت عشيرة الصمادي فوز الحاج فهيم الصمادي بالانتخابات الداخلية لعشيرة الصمادي حيث حصل على 903 صوتا .
الا ان هناك مرشحة اعلنت عن نيتها خوض الانتخابات عن مقعد الكوتا حيث قامت السيدة فريال الصمادي بتسديد الرسوم المقررة يوم امس .
وفاز الكابتن الطيار زكي يوسف الزغول بالإنتخابات الداخلية لعشيرة الزغول في مدينة عنجرة وحصل على 744 صوتا وبلغ مجموع المصوتين 2252 ناخب .
الى ذلك قررت اللجنه المشرفة على الانتخابات الداخلية لعشيرة المومني إعتبار العين المهندس سميح المومني فائزا بأعلى الأصوات حيث حصل على 801 صوت وذلك بعد فرز الصندوق السادس وهو الصندوق الأخير الذي لم يفرز بسبب الأحداث المؤسفة التي حصلت خلال عملية الفرز ولم تستطع اللجنه من متابعة عملية الفرز . . الا ان هناك مرشحة اعلنت عن نيتها خوض الانتخابات عن مقعد الكوتا حيث قامت السيدة عطاف المومني بتسديد الرسوم المقررة يوم امس.
وفي قرى خيط اللبن الشرقي والغربي وبحسب لجنة الإنتخابات الداخلية فإن المقدم المتقاعد حمدان القرشي مرشح إجماع لجميع قرى خيط اللبن الشرقي والغربي وذلك في الإنتخابات التي جرت هناك حيث حصل على 366 صوتا مقابل 365 صوتا لمنافسه المحامي مصطفى بني سعيد أي بفارق صوت واحد .
فيما بلغ عدد الناخبين بحدود ال750 ناخب . المقعد المسيحي لم يتم حتى الان افراز او اعلان أي مرشح اجماع لدى العائلات والتجمعات المسيحية في محافظة عجلون والذين يتواجدون في عنجرة وعجلون وعرجان والوهادنة وقد قام مرشحين اثنين حتى الان بتسديد الرسوم وهم جريس الربضي ورضا حداد.
الدائرة الثانية / لواء كفرنجة في الدائرة الثانية في محافظة عجلون وهي لواء كفرنجة أعلن التحالف الذي يضم عشائر العنانزة والشويات والغريزات عن إختياره للدكتور علي العنانزة مرشح إجماع لهذه العشائر بعد إختياره من قبل عشيرة العنانزة في إنتخابات داخلية أجرتها العشيرة. كما اعلنت لجنة الانتخابات الداخلية لعشيرة الفريحات فوز المتصرف السابق محمد إسماعيل فريحات بإجماع عشيرة الفريحات في لواء كفرنجة وحصل على 621 صوتا فيما بلغ عدد الناخبين فيها 1370 ناخبا .
الى ذلك مازال تجمع عشائر الخطاطبة الكبرى والتي تضم عشيرة بني نصر وعناب وبني سلمان والخطاطبة بانتظار اتفاق احدى عشائرهم والتي لها دور الانتخابات هذالعام ان تتفق على مرشح واحد الا ان اثنين من تلك العائلة قامو بتسديد الرسوم يوم امس لدى دائرة المالية مما يعنى ان هناك بوادر تلوح في الافق لعدم اقرار مرشح اجماع للخطاطبة الكبرى .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28921
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-10-2010 02:15 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم