حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 111278

"عوض الله" و سيناريو عودته الى الساحة السياسية من جديد!!

"عوض الله" و سيناريو عودته الى الساحة السياسية من جديد!!

"عوض الله" و سيناريو عودته الى الساحة السياسية من جديد!!

25-07-2015 11:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كتب زيدون الحديد - لعل من الواضح ان تحركات جديدة وجديه لرئيس الديوان ووزير التخطيط الاسبق باسم عوض الله اصبحت مكشوفة للعلن بعد ظهوره الاخير في المؤتمر الاقتصادي العالمي "دافس" والذي اقيم في البحر الميت قبل اشهر والذي سعى من خلاله بالعودة الى اضواء الساحة السياسية والاقتصادية في الاردن .
حيث لفت عوض الله الانظار اليه من جديد خلال افكار اقتصادية طرحها وقراءة مشهديه نالت اعجاب الحاضرين .

ليجد عوض الله نفسه بعد ايام قليله مبعوثا لجلالة الملك الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لتشتعل بعدها مواقع التواصل الاجتماعي وينشغل الاردنيين بعودته الى الساحة السياسة من جديد .

وليبدأ عوض الله بعدها بإيصال رسائل توضح مدى الظلم الذي وقع عليه خلال الاعوام الماضيه من قبل بعض الفاسدين والرد على التساؤلات واللغط الذي دار حول عدة ملفات أثارت حفيظة وسخط الاردنيين كملف "التحول الاقتصادي" عبر صفحته الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

وبالفعل استطلع عوض الله اقناع البعض من خلال امتصاصه لغضب بعض المتابعين له ومحاولته اقناع البعض الاخر بطريقه لبقه وطرحه وتحليل الملفات لهم بطريقه واقعيه ومهنيه جعلت العديد منهم يقفون معه ويغيرون نظرتهم له ليسمون بعد ذلك ما حصل معه بــ"رشق الحجاره" بحسب المثل القائل " الشجرة المثمرة دائماً تقذف بالحجارة ".

لينشأ ايضا َبعض مؤازريه منذ ايام قليله صفحة على موقع التواصل الجتماعي "فيس بوك"صفحة سميت "مؤازري باسم عوض الله "، شعارها الآية القرآنية الكريمة " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ " صدق الله العظيم .

يظهر بها مؤازريه انه لازال لعوض الله محبين ومتعاطفين معه ومع الافكاره والنظرياته التي تمسك بها أبان توليه مناصب سياسية .

في حين لم تعد مقابلات عوض الله الاعلامية خجوله كما كانت منذ اعوام وأنما اصبح خروجة الى الاعلام مركزا وقوياً وخاصة بمقالات قام بنشرها في العديد من الصحف العربية والعالمية كانت اغلبها إقتصادية .

لتشيع بعدها في الاوساط السياسية واقتصادية والإعلامية ان عوض الله صاحب نظره اقتصادية فذه ومن الممكن الاستفاده منه في المستقبل وخاصة انه يتمتع بسمعه اقتصادية جيده في خارج على حد قولهم وانه من الممكن ان يطرح اسمه من جديد .

ليصبح التخوف كبيراً لدى بعض الاردنيين من النجاح الذي حققه عوض الله بإعادة طرح إسمه من جديد لدى بعض السياسين بعد ان كانت امكانيه عودته الى الساحة السياسيه شبه مستحيله بالنسبه لهم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 111278

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم