حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16651

القبض على37 شخصا يشتبه بمشاركتهم بمشاجرة جماعية في إربد

القبض على37 شخصا يشتبه بمشاركتهم بمشاجرة جماعية في إربد

القبض على37 شخصا يشتبه بمشاركتهم بمشاجرة جماعية في إربد

06-10-2010 05:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - ألقت الأجهزة الأمنية في شرطة إربد القبض على 37 شخصا يشتبه بتورطهم في المشاجرة التي وقعت في شارع العروس في إربد أول من أمس، وفق الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب.
وأشار الخطيب إلى إلقاء القبض على المشتبه به في إطلاق النار على الرضيعة التي أصيبت بعيار ناري في رأسها، إضافة إلى ضبط المسدس المستخدم، مؤكدا انه تم تحويل جميع الأشخاص إلى المدعي العام.
وقال الخطيب إن الأجهزة الأمنية وقوات الدرك ستبقى منتشرة في المنطقة تحسبا لأي طارئ، لافتا إلى وجود 5 دوريات أمنية في المنطقة.
وكانت المشاجرة تجددت مساء أمس بعد أن قامت مجموعة من الأشخاص بالتوجه إلى المنطقة، إلا أن تدخل الأجهزة الأمنية حال دون تمكنهم من القيام بأعمال شغب.
وكانت المشاجرة وقعت بين عائلتين، تطورت لاحقا بعد قيام أقرباء العائلتين بالتدخل والمشاركة في المشاجرة التي استخدمت فيها الحجارة والأسلحة النارية والعصي، قبل أن تتدخل الأجهزة الأمنية وتحول دون اتساعها، مستخدمة القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتشاجرين.
وأصيب في المشاجرة 6 أشخاص بينهم طفلة رضيعة تبلغ من العمر 11 شهرا كانت برفقة والدتها في منزل مجاور من المكان الذي وقعت فيه المشاجرة، بحسب مصدر أمني أشار إلى أن المشاجرة وقعت جراء خلافات بين العائلتين. بدوره، قال مصدر طبي في مستشفى الملك عبدالله المؤسس الجامعي إن الأطباء في المستشفى قاموا بإجراء عملية جراحية للرضيعة التي أصيبت بعيار ناري اخترق رأسها، مؤكدا أن الأطباء نجحوا في وقف النزيف. وقال المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه إن الطفلة موجودة حاليا في غرفة العناية الحثيثة في المستشفى، مشيرا إلى أن وضعها العام مستقر وحرج في الوقت نفسه.
وأكد أن الرصاصة اخترقت رأس الطفلة وخرجت من الجهة الأخرى، موضحا أن الكادر الطبي بذل جهودا كبيرة من أجل إنقاذ حياتها.
 
عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16651
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-10-2010 05:23 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم