حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13720

«الطفيلة التقنية» تشـرع بتوسعة مبانيها بكلفة «175ر2» مليون دينار

«الطفيلة التقنية» تشـرع بتوسعة مبانيها بكلفة «175ر2» مليون دينار

«الطفيلة التقنية» تشـرع بتوسعة مبانيها بكلفة «175ر2» مليون دينار

13-07-2015 11:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - باشرت جامعة الطفيلة التقنية بإجراءات تنفيذ مشروع مبان القبول والتسجيل والمكتبة بكلفة مليونين و 175 الف دينار ، بتمويل من المنحة الخليجية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة – صندوق أبو ظبي للتنمية ، وفق مدير الدائرة الهندسية في الجامعة المهندس رائد العوران.

وقال المهندس العوران ان المشروع يأتي ضمن الخطة التطويرية التي تسعى جامعة الطفيلة التقنية لتنفيذها ،بالتوسع في المبان الاكاديمية ، ومواكبة التطورات في مجال التعليم العالي بالتزامن مع الزيادة في أعداد طلبة الجامعة ، حيث وقع رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبادي اتفاقية إنشاء مبنى المكتبة والقبول والتسجيل مع إحدى شركات المقاولات الإنشائية المحلية.

ولفت ان مساحة المبنى تقدر ب (7000) متر مربع تم تصميمه من قبل الدائرة الهندسية في الجامعة حيث يتكون من أربعة طوابق تشمل مستودعات أرضية ومكتبة متطورة وقاعات للحاسوب والمطالعة ومكاتب إدارية بالإضافة إلى طابق للقبول والتسجيل يتضمن صالات لاستقبال الطلبة وكاونترات لخدمتهم أثناء عملية التسجيل. وأضاف العوران أنه روعي في تصميم المشروع خدمة الطلبة والعملية التعليمية وفق أعلى المعايير الهندسية والتقنية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13720

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم