حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39972

شاب : هل اتزوجها سرا .. ام لا

شاب : هل اتزوجها سرا .. ام لا

شاب : هل اتزوجها سرا ..  ام لا

02-10-2010 03:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وصلت سرايا رسالة من احد القراء  وتاليا نص الرسالة :
 
؟؟؟؟؟ مشكلتي بدات من 3سنوات تقريبا فقد كنت عائدا من السفر وعند خروجي من المطار لفت نظري فتاه كانت قادمه لاستقبال شقيقها,وشعرت باحساس يدفعني لها كي اكلمها ولكنها لم تستجب
واخيرا تجرأت وارسلت لها رقم هاتفي,وبعد ايام قامت بالاتصال وطلبت منها ان ارها وذالك لاني اعجبت بيها كثيرا وفعلا حصل اللقاء وتطورت العلاقه وقررت بان اخطبها من اهلها فذهبت الى بيتها حسب الاصول والتقاليد .
لكني تفاجئت بان اخوها الاكبر لا يريد ان يزوجني الفتاه بحجة اني كنت اعيش بدوله اروبيه _اذا انا انسان غير موهل للارتبط بها من وجهة نظره_ لماذا لانه يقول باني قد اكون على علاقه باحدى الفتايات بالبلد الذي كنت اقيم فيه وحاولت مرارا وتكرار ثم قالي الي انه سيفكر بالموضوع ويصلي الاستخاره ,وبعدها رفض ايضا علما بانه لم ير اي شي بعد الاستخاره وقد كنت على اطلاع بما يدور في ذهنه عن طريق اخته,
ولم تستطع اخباره انها تحبني وانها تريدني فطلبت منها ان نتزوج بدون علم اخوها  بما ان جميعالاهل موافقين من الطرفيين انا الان في حيره من امري هل اتزوجها بدون علم اخوها وبانفس الوقت اخاف عليها من ردة فعل قد تكون من قبل الاخ فماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39972
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-10-2010 03:33 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم