حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11269

القرنة : المجلس السابق لم يناقش تقارير "المحاسبة"

القرنة : المجلس السابق لم يناقش تقارير "المحاسبة"

القرنة : المجلس السابق لم يناقش تقارير "المحاسبة"

16-05-2015 10:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- قال رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب المهندس يوسف القرنة أن مجلس النواب السابق (السادس عشر) لم يناقش تقارير ديوان المحاسبة.

وبين في حديث أن اللجنة المالية تعكف حالياً على دراسة ومناقشة تقارير ديوان المحاسبة منذ (2009 – 2013م)، مؤكداً أن لجنته في حالة انعقاد دائم حتى مع دخول المجلس في عطلته التشريعية.

وعبر عن أمله في أن تنتهي اللجنة من متعلقات التقارير السابقة قبل الدورة العادية المقبلة ليتم الشروع في التقرير الذي قدم مع نهاية الدورة العادية الثانية لمجلس النواب السابع عشر والذي يتطرق الى العام 2014م.

وقال القرنة أن التقرير بحوزة المجلس بإنتظار أن يقرر المجلس احالته الى اللجنة للشروع به بعد الانتهاء من التقارير السابقة.

وعن إمكانية الطلب من الحكومة تصويب الاختلالات التي اوردها التقرير الاخير والضجة التي رافقت عملية تسليمه الى الجهات ذات العلاقة قال القرنة " يمكن للمكتب الدائم الطلب من الحكومة ذلك".

وحول الضجة بين القرنة "ربما لانه نشر على شبكة الانترنت واصبح في متناول الجميع، لكني في اللجنة المالية لا استطيع أن اصدر مواقف واحاكم دون الاستماع الى ذوي العلاقة مما طالهم التقرير".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11269

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم