حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 43882

مشكلتي في زوجتي

مشكلتي في زوجتي

مشكلتي في زوجتي

29-09-2010 02:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - وصل الى بريد سرايا رسالة من شاب يريد حلاً عله يجده هنا حيث يعاني بعض المشاكل مع وزجته وتالياً نص الرسالة كما وصلت سرايا : - 
 
احببت ان اعرض عليكم مشكلتي مع زوجتي ولعلي اجد لديكم الحل..
 
الحمد لله ان خلقني الله مسلما وكأي شاب في مجتمع محافظ احببت ان اكمل نصف ديني فنصحتني احد قريباتي ان اخذ بنت فلان(من عائلتنا ولكن يسكنون بمدينة اخرى) ولمعرفتي بها منذ الصغر تقدمت لخطبتها والمهم وفقني الله وتزوجت..
 
واثثت بيت وسكنت فيه مع زوجتي واكتشفت التالي:
 
1- مع اني احب الاطفال موووووووووت ولكن هي بالعكس,, فقد انجبت منها طفلين.. الطفل الاول تحسرت هي عليه (ولازالت تتحسر لانها كما تزعم لم تستمتع بفترة اول الزواج ..مع رفضي لذلك التحسر جملة وتفصيلا) وكانت المشكلة انها لا تعرف كيف تتعامل مع ذلك الطفل في حينها في وسط تخلي اهلها عنها في تلك الظروف.. اما الطفل الثاني فقد كان تحت اصرار مني ..والحمد لله على كل حال..والان هي رافضة تماما فكرة الانجاب..!! للاسف.
 
2- انصدمت اول ماتعايشت معها بانها سيئة في المطبخ..ولكن مع شوية صبر وشوية كلام بدا الموضوع يسلك..وان كان لا يرقى لما يجب ان تكون عليه المرأة ولكن مجرد المحاولة يكفيني ويرضي خاطري... مع اني من بيت مشهور بالطبخ وبالذات الاكلات الشعبية
 
3- ترى ان عملها في البيت مجهد كثيرا وان كل شيء عليها..مع انها ام لطفلين ونسكن في شقة لا تتعدى 150متر مربع..وترى وجوب ان يكون عندها شغالة!! وانها في هالبيت سيدة وليست خدامة..مع اني حاولت افهامها ان في الحياة الزوجية لكل طرف حقوق وعليه واجبات...
 
4-انصدمت انها كارهه للضيوف الذي يصلون لبيتي سواء من الاقارب او من الاغراب وهو امر مزعج بالنسبة لي .. فانا ان لم اكرم ضيفي كما يجب والا فلا داعي للعيش في مجتمعي.. مع ان كل اكل العزايم من مطعم المندي وهي ماعليها الا الشاي والقهوة.!!.. الا انها تسويها ولكن بدون نفس!! ما ادري ليش؟؟
 
5- اصبحت انا لا اشعر بالاستقرار معها (مع اني حريص جدا بعدم الضغط عليها او الطلب منها بالذات في ايام ....) وعدم الاستقرار ادى الى التفكير بتطليقها والانفكاك من هذا الموضوع برمته...ولكن ما ذنب الطفلين...
 
6- اصابني نوع من النفور منها...حتى اصبحت تظهر سلبياً على علاقتنا بقوة مثل الصمت الاسري (فانا اذا جلست معها اكون مثل الجدار كي اتجنب أي شكاوي او كلام يسم البدن) واحاول ان اضمها ولكن نفسي تعافها من كثر مشاكلها...ولاحول ولا قوة الا بالله..
 
مع اني حاولت ان افهمها طبيعة العلاقة الزوجية عن طريق كتب او مجلات او برامج تلفزيون ولكن لا فائدة.......
 
وآه ثم آه ..فكثيراً ما ينتابني الحسرة والألم لأني تزوجتها.. فقد كانت الفرص امامي والابواب مفتوحة ولكنه الحب اللعين......!!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 43882
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-09-2010 02:58 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم