حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13186

بحضور أربعة من السفراء .. يوم اندونيسي في فيلادلفيا

بحضور أربعة من السفراء .. يوم اندونيسي في فيلادلفيا

بحضور أربعة من السفراء .. يوم اندونيسي في فيلادلفيا

07-05-2015 10:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكدّ الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا على أهمية الدور الذي تلعبه الجامعة في لقاء الثقافات وتعميق التعاون في المجالات الثقافية والانسانية.

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعة لليوم الثقافي الاندونيسي الذي نظمته جامعة فيلادلفيا بالتعاون مع السفارة الاندونيسية بحضور السفير الاندونيسي وسفراء جنوب افريقيا وبروناي وايران.

وقال الأستاذ الرئيس في كلمة له في الحفل أنّ جامعة فيلادلفيا تتطلع لهذا اليوم بوصفه جسرا بين الثقافات المختلفة، من أجل فهم أكثر عمقا للشعوب في العالم ليعم السلام والمحبة والعمل المشترك، وتسود قيم التسامح بين الشعوب، من أجل سعادة الإنسانية كافة، لأننا نعلم أن اللقاء والحوار والتفهم هي الأسس التي تقوم عليها العلاقات بين الدول، وليس العداوة والتباغض.

وأندونيسيا من الدول التي لديها تجربة فريدة في العالم، حيث التعايش والسلام بين أطياف الشعب الأندونيسي على اختلاف أعراقهم وأديانهم ولغاتهم، ونرجو لهم دوام التقدم والسلام.

أما السفير الإندونيسي في عمان فقد أشار إلى أهمية هذا اليوم لأنه يشكل نواة للتعاون بين الجامعة والمؤسسات التعليمية في اندونيسيا وتبادل للخبرات في مجالات التعليم والثقافة والشباب والفلكلور الوطني ومنارة لتبادل الثقافات من أجل الوصول إلى السلام العالمي بين الشعوب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13186

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم