حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16849

القضاه : الشباب المسلم يتشوق إلى إسلام نقي خالص "صور "

القضاه : الشباب المسلم يتشوق إلى إسلام نقي خالص "صور "

القضاه : الشباب المسلم  يتشوق إلى إسلام نقي خالص "صور "

02-05-2015 03:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا-استضاف فريق مبادرة "معا ضد التطرف" في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية قسم العلوم السياسية الدكتور محمد نوح القضاة.
وتحدث القضاه عن سبل الخلاص من ظاهرة التطرف التي فتكت بمجتمعاتنا بشتى الأشكال، وعن دور الشباب في معالجة ما يحدث من تشويه لصورة إسلامنا الحنيف.
وبين ما للدين الإسلامي من إعطائه القداسة للأشياء وتميزه بكونه فكرة إلهية وليست بشرية ولا يستطيع أحدا أن يتدخل فيها أو حتى يلقيها واعتباره دين صالح لكل زمان ومكان مع مرونته للأخذ بمستجدات عصرنا الحالي.
 
وذكر القضاة أسباب خروج تلك الفئة الضالة التي تهدف لإظهار الدين السمح بتلك الصورة البشعة مع التأكيد على أن الإسلام بري منها، وكيفية قدرة عدو الاسلام بالتمكن من عزل العلماء المستنيرين وتغييب الدور الفعلي للموجهين من حملة العلم الشرعي الديني الصحيح. وبين روعة الدين الإسلامي بكونه دين للمسلمين وققافة لغير المسلمين وان لا سبيل لدينا نحن الشباب بالحل إلا عن طريق وقف عداوة الأعداء وتنوير عقول الشباب ونشر الدين الإسلامي كما جاء به نبينا محمد صلى الله عليه وسلم لا حسب أجندات العلماء المسلمين الشخصية واهوائهم البشرية.
وختم  القضاة القيمة بإبراز دور الشباب بإتاحة الفرصة لسماع الدين من اولي العلم الشرعي الحقيقي وتاكيده على شوق الشباب المسلم إلى إسلام نقي خالص لا نكهات له وشبهه بالقهوة العربية السادة التي يتوق الجيل الشاب لتشربها ويرغب بها رغبة حقة.








لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16849

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم