حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11059

طلبة الهاشمية يضربون : "انام في جامعتي اسلم من الموت في الباص"

طلبة الهاشمية يضربون : "انام في جامعتي اسلم من الموت في الباص"

طلبة الهاشمية يضربون : "انام في جامعتي اسلم من الموت في الباص"

19-04-2015 01:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أعلن مجلس طلبة الجامعة الهاشمية اضرابهم عن ركوب حافلات المتكاملة ذهاباً وإياباً لمدة اسبوع اعتباراً من يوم غدٍ الأحد ولغاية يوم الخميس احتجاجاً على سوء الخدمات التي تقدمها الشركة.
ورفض المجلس في تصريح على لسان رئيس اللجنة الطلابية نورس المومني لـ"عمون" :"الجلوس على طاولة المفاوضات بغير حلول على أرض الواقع" .

وأكمل أن المجلس لن يتخلى عن كرامة الطالب و سلامته عند حضوره ومغادرته للجامعة فهو الحق الأولى للطلبة جميعهم ، معتبرا ما يحدث "انتهاك لحقوق الإنسان ولكل مبادئ الكرامة، حيث الحوادث والحروق والمعاملة السيئة من قِبل شركة المتكاملة لطلبة الجامعة الهاشمية هو عمل غير أخلاقي وغير قانوني أبداً ولا ترضى به الجهة الممثلة عن الطلبة. 

واكدوا اضرابهم يوم الثلاثاء على غير المعتاد تحت شعار "النوم في جامعتي اسلم من الموت في الباص" تعبيرا عن رفضهم لحافلات المتكاملة وسوء الخدمات المقدمة لطلبة الجامعة مطالبين الجهات المعنية بحل المشكلة وفسخ العقد المتمثل بينهم و شركة المتكاملة واحالة العطاء على الشركات التي تقدر حياة الطلاب وتعرف قيمة الطالب .

وأضاف المومني ان عدد الحافلات قليل جدا واعطالها تزداد يوما بعد يوم وتتسبب بمشاكل خاصة للطلبة منها التاخير والفصل والتحرش ووقوع المشاجرات. 

وزاد ان مشاكل شركة المتكاملة زادت عن حدها وأصبح حلها مستعصيا ولم يعد هناك اي حل الا بتغير الشركة وأحالت العطاء على شركات اخرى. 

وقال ان الطلاب مستمرين في الاضراب لحين ايجاد بدائل جديدة تعمل على تحسين الوضع القائم للباصات الحالية. 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11059

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم