حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18232

الجمعة : إرتفاع على الحرارة وسط فرص لتساقط الامطار

الجمعة : إرتفاع على الحرارة وسط فرص لتساقط الامطار

الجمعة : إرتفاع على الحرارة وسط فرص لتساقط الامطار

16-04-2015 11:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - فيما تشهد درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا اليوم، يتواصل سقوط زخات من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة وشرقها، وتكون هذه الزخات غزيرة ومترافقة مع زخات البَرَد والعواصف الرعدية في بعض المناطق.
وقال موقع "طقس العرب" إن درجات الحرارة ترتفع نهار اليوم قليلاً، بحيث تقترب من مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام، ويكون الطقس ربيعياً لطيفاً في أغلب المناطق ومُعتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وأشار إلى أنه من جديد، تتكاثر ظهراً السُحب على ارتفاعات مُختلفة، مع توقع هطول زخات رعدية من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، إضافة إلى شرقها، تكون غزيرة في بعض المناطق ومترافقة مع زخات البَرَد وحدوث العواصف الرعدية.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً في البادية، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
وخلال ساعات المساء والليل تتحول الأجواء إلى باردة في أغلب المناطق، ويُحتمل تشكّل الضباب في أجزاء من السهول الشرقية مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
وحذّر الموقع من خطر تشكل السيول في بعض المناطق الوسطى والشمالية والشرقية بسبب احتمالية غزارة الأمطار، ومن خطر شدّة العواصف الرعدية وربما الصواعق اليوم الجمعة.
أما يوم غد، فيتوقع ان يطرأ ارتفاع طفيف إضافي على درجات الحرارة نهارا، بحيث تكون حول مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالباً مُشمسا وربيعياً لطيفاً في أغلب المناطق ومُعتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18232

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم