حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10504

أمين عام التعليم العالي ينفي تشكيل لجنة لجامعة عمان الأهلية ويصف إدارتها بالكفؤة

أمين عام التعليم العالي ينفي تشكيل لجنة لجامعة عمان الأهلية ويصف إدارتها بالكفؤة

أمين عام التعليم العالي ينفي تشكيل لجنة لجامعة عمان الأهلية ويصف إدارتها بالكفؤة

11-04-2015 09:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا-نفى الأستاذ الدكتور هاني الضمور أمين عام وزارة التعليم العالي ما نشرi إحدى المواقع الصحفية بوجود قرار من مجلس التعليم العالي صدر في جلسته بتشكيل لجنة لتقييم اداء جامعة عمان الاهلية لتزاحم الشكاوى باداء الجامعة ووجود مخالفات اكاديمية وادارية بحق الجامعة ، وقال الدكتور الضمور أن الخبر عار عن الصحة، وطالب الموقع الصحفي الذي نشر الخبر المفبرك بأن عليه تحري الدقة والرجوع لمصدر رسمي ، مطالبا رئيس التحرير لأي صحيفة عدم نشر أية أنباء هدفها الإساءة لأي مؤسسة تعليمة، مضيفا على الصحف الأرتقاء بنفسها وعدم الانجرار وراء أصحاب المصالح الضيقة.
في حين أكد الدكتور الضمور أن جامعة عمان الأهلية هي من الجامعات الوطنية التي يشهد لها بالكفاءة، مشيرا أيضا أن الإجراءات الدورية لتقييم أداء الجامعات هي نهج التعليم العالي للجامعات ككل لغايات رفد ودعم الجامعات ، مستغربا أن ينفرد موقع صحفي بغرض التشويه بجامعة وطنية تسعى للتميز والكفاءة .

وفي اتصال هاتفي مع رئيس جامعة عمان الأهلية ا. د صادق عبدالله حامد فقد أكد أن جامعة عمان الاهلية ممثلة برئيسها وأعضاء الهيئة التدريسية والعاملين يستنكرون ويدينون بشدة ما تم نشره على موقع صحفي طلابي هدفه التشويش والاساءة للجامعة ولأصحابها، مؤكدين أن ما نشر هو افتراء لم يتخذه مجلس التعليم العالي بحق جامعة عمان الأهلية، والذي لا يعدو كونه افتراء مغرض بحق جامعة أردنية متميزة بأدائها الأكاديمي والاداري، وإساءة لقطاع التعليم العالي خاصة والأردن عامة. أضاف اننا ندرس مقاضاة الموقع الذي نشر الخبر ، كما ثمن الدور الريادي لمجلس التعليم العالي ولوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والقائمين عليها وزيرا وامينا عاما وعاملين، مؤكدا التعاون والاستجابة لكافة متطلبات مجلس التعليم العالي ، وقال رئيس الجامعة الدكتور صادق . أن مؤسس الجامعة الدكتور احمد الحوراني كان دوما وما زال الرجل الفاضل والعالم الجليل الذي نشهد بحقه شهادة حق بأنه أب فاضل لكل العاملين في الجامعة، وهو الأحرص على إستقلاليتها ورفعتها،


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10504

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم