حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14866

أوزيل: الإسلام يمنحني ثقة كبيرة في الملعب

أوزيل: الإسلام يمنحني ثقة كبيرة في الملعب

أوزيل: الإسلام يمنحني ثقة كبيرة في الملعب

24-09-2010 02:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط ريال مدريد الإسباني أن "جماهير سانتياجو برنابيو ستستشعر ثمرة جهد لاعبيها في أقرب وقت", بعد الانتقادات التي وجهت لهم حول تواضع الأداء رغم النتائج المقبولة.
وأوضح أوزيل (21 عاما) خلال مقابلة مع صحيفة (آس) أن "لاعبي الكرة بشر وليسوا أجهزة روبوت, ومن الطبيعي أن يشعروا بالإرهاق والشد العصبي وهو ما يؤثر بالطبع على الأداء, ولكن بإمكاننا التغلب على هذه المشكلة نظرا لأن قوام الفريق من الشباب وصغار السن".
وتطرقت المقابلة لجوانب شخصية في حياة أوزيل, المسلم ذي الأصول التركية, حيث أكد أن الدين يلعب دورا كبيرا في حياته, حيث يواظب على الصلاة قبل كل مباراة وهو ما يشعره بالراحة والثقة بالنفس.
واعتبر أوزيل تشبيهه بالأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان نجم الريال السابق شرفا كبيرا لا يستحقه, مشيرا إلى أن "زيدان هو مثلي الأعلى, فقد كان يملك قدرة فائقة على التحكم في الكرة ومراوغة خصومه وتهديد المرمى محتفظا ببرودة الثلج".
وأشار الألماني الصاعد إلى أن "وصفة النجاح التي يطبقها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تتلخص في البحث عن الفوز بشتى الطرق, والكشف عن مهارات غير معلومة لكل لاعب على حدة, فهو بلا شك أفضل مدربي العالم".
وأضاف أوزيل أن مشكلة التأقلم واللغة التي واجهته في بادئ الأمر مع الفريق الملكي بدأ يتغلب عليها تدريجيا مع تعلم القليل من الإسبانية بجانب مساعدة المدرب المساعد خوسيه مورايس في الترجمة للألمانية.
وحول إمكانية مشاركته أساسيا عقب عودة البرازيلي كاكا من الإصابة, قال أوزيل "لا أفكر سوى في نفسي, فلا أملك سوى تطوير أدائي والامتثال لقرار المدرب".
وأعرب أوزيل عن امتنانه لوالده, الذي كان عاملا في مناجم الحديد, "حيث يرجع له الفضل في الكشف عن موهبتي, وتنشأتي نشأة دينية صحيحة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14866
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-09-2010 02:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم