حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9588

"ساعة الحظ" فيلم محمد سعد الجديد

"ساعة الحظ" فيلم محمد سعد الجديد

"ساعة الحظ" فيلم محمد سعد الجديد

23-01-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

  سرايا- صرح المؤلف الشاب أحمد فهمي أنه انتهي من سيناريو الفيلم السينمائي الجديد "ساعة الحظ" الذي يقوم ببطولته الفنان الكوميدي محمد سعد، ومن المقرر أن يقوم بإخراجه عمرو عرفة.

وأوضح فهمي أنه حتى الآن لم يستقر علي اسم الفيلم النهائي لذلك وقع الاختيار علي اسم "ساعة الحظ" ليكون عنوانا مؤقتا للفيلم، مشيرا إلي انه جاري حاليا اختيار باقي فريق العمل الذي يشارك في الفيلم.

 وأكد فهمي قائلاً: "ان سعد فنان كبير، ولكن الجمهور بدأ يشعر بالملل من تكرار شخصياته، ولكني أعد الجمهور أن أقدم سعد بثوب جديد في هذا الفيلم، حيث أن سيناريو الفيلم يتناول شخصية جديدة لم يقدمها سعد من قبل".

وأضاف: "ان عملي مع سعد سيضيف لي الكثير، حيث أنه فنان متميز وله جمهور كبير، فنجاح هذا الفيلم سيكون نجاح لي قبل أن يكون لسعد".

تجدر الإشارة الي أن فهمي كانت أول تجربة تأليف له مع النجم الكوميدي الشاب أحمد حلمي من خلال فيلمه السينمائي "كده رضا" الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وشارك حلمي البطولة الممثلة الشابة منة شلبي، وخالد الصاوي، والعمل من إخراج احمد نادر جلال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9588
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-01-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم