حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8023

مدريد يواجه اسبانيول .. ومورينيو منزعج من برمجة الدوري الإسباني

مدريد يواجه اسبانيول .. ومورينيو منزعج من برمجة الدوري الإسباني

مدريد يواجه اسبانيول  ..  ومورينيو منزعج من برمجة الدوري الإسباني

21-09-2010 01:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يسعى فالنسيا المتصدر إلى مواصلة بدايته الجيدة عندما يستضيف أتلتيكو مدريد في مباراة صعبة غداً الأربعاء في المرحلة الرابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم التي تفتتح اليوم الثلاثاء بثلاث مباريات.
 
وحقق فالنسيا بداية صاروخية إذ فاز في ثلاث مباريات على أرض ملقة 3-1 ثم على ضيفه راسينغ سانتاندر 1-0 قبل أن يهزم مضيفه هيركوليس أليكانتي 2-1 الأحد بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه دافيد نافارو في الدقيقة 49، علماً بأنه سحق مضيفه بورصا سبور التركي 4-0 في مسابقة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.
 
من جهته، سقط أتلتيكو مدريد في أول اختبار جدي له هذا الموسم أمام ضيفه برشلونة 1-2 الأحد وذلك بعد فوزه في مباراتيه الافتتاحيتين. وقدم حارس مرمى أتلتيكو دافيد دي غيا (19 عاماً) أداءً رائعاً وحرم برشلونة من عدة أهداف محققة.
 
ورغم بدايته الجيدة في الدوري حيث حقق 7 نقاط من 3 مباريات ليحتل المركز الثالث في الترتيب، يبدو البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد غاضباً خلال المباريات وهو يستمر برمي عبوات المياه تعبيراً عن غضبه من أداء لاعبيه على أرض الملعب.
 
وبعد فوزه الصعب على أرض ريال سوسييداد أول من أمس السبت 2-1، يستقبل الفريق الملكي الثلاثاء اسبانيول القادم من برشلونة والذي حقق بدوره فوزين من أصل 3 مباريات.
 
وبالإضافة إلى سخطه لرفض ريال مدريد السماح له بتدريب منتخب البرتغال مؤقتاً وانتشاله من أزمته، عبر مورينيو عن انزعاجه من برمجة الدوري الإسباني، إذ خاض ريال مدريد مواجهة سوسييداد بعد ثلاثة أيام من الفوز على أياكس أمستردام 2-0 في دوري أبطال أوروبا: "الفريق الذي يلعب يوم الأربعاء في دوري الأبطال يجب أن يلعب يوم الأحد في الدوري المحلي وليس يوم السبت، متسائلاً لماذا لم تقم مباراة فالنسيا وهيركوليس يوم السبت؟".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8023
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-09-2010 01:42 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم