حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25378

في الليل يتحول بلاط الحمام الى روح شريرة

في الليل يتحول بلاط الحمام الى روح شريرة

في الليل يتحول بلاط الحمام الى روح شريرة

20-09-2010 03:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا-لقد قام زوجان مجريان (من هونغاريا) بتقديم شكوى ومتضرعين الى الله طالبين مساعدة كل من يمكنه تقديم يد المساعدة من أجل طرد "روح شريرة"... يزعمان أنها تظهر لهما طوال الليل في صورة مخيفة تنعكس على بلاطة من بلاط الحمام في منزلهما بوسط العاصمة المجرية بودابست.

 الزوج (52 سنة) وزوجته (47 سنة) ذكرا لوسائل الإعلام المحلية كيف اضطرا إلى هجر حمامهما الذي دفعا قبل فترة وجيزة مبلغا محترما على تجديده... ثم اضطرا إلى الابتعاد عنه تماما بعد ظهور ذلك الوجه على بلاطة من بلاط جدرانه، ومن ثم داوم على الظهور ليلة بعد ليلة دون أن يختفي أو يزول، على الرغم من استخدامهما مختلف وسائل التنظيف لدعك تلك البلاطة وتلميعها.

ونقلا عن الشرق الأوسط، أضاف الزوجان القلقان أن درجة الحرارة في الحمام تنخفض انخفاضا شديدا لحظة ظهور الصورة المرعبة وتظل باردة - بل مثلجة - مهما رفعا درجة حرارة المنزل عبر وسائل التدفئة. وتابعا أن الخوف دفعهما إلى الاقتصار على الاغتسال في حوض صغير بممر المنزل، علما بأنهما حاولا بيعه عبثا، لكنهما لم يجدا له مشتريا بعد انتشار خبر "الروح الشريرة". يبقى الإشارة إلى أن الزوجين، كما قالا، رفعا شكوى إلى السلطتين الدينية والبلدية لمساعدتهما على إيجاد "حل" لهذه "المشكلة" المتفاقمة باطراد.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25378
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-09-2010 03:34 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم