حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21685

الكرك: طلبة التوجيهي يشكون برد القاعات

الكرك: طلبة التوجيهي يشكون برد القاعات

الكرك: طلبة التوجيهي يشكون برد القاعات

14-01-2015 02:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - شكا عدد من طلبة التوجيهي في محافظة الكرك، اليوم الأربعاء، من البرودة الشديدة في قاعات الامتحانات ما منعهم من التقديم بشكل مناسب، مطالبين بتوفير وسائل التدفئة الضرورية وخصوصا لما تبقى من امتحانات.
وانتظمت اليوم في مختلف مناطق الكرك امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" للدورة الشتوية بعد توقفها بسبب العاصفة الثلجية التي اجتاحت المملكة على مدار أسبوع كامل.
وجرت الامتحانات لمادتي الأحياء والإدارة لفرعي العلمي والإدارة المعلوماتية بشكل طبيعي في جميع مراكز الامتحان في مديريات التربية والتعليم بالكرك. فقد قدم الطلبة الامتحانات في أجواء هادئة، ولم تحدث أي إشكالات.
وبسبب برودة الطقس فقد غابت تجمعات شبابية من أمام المدارس التي تجري فيها الامتحانات، والتي كانت تقوم بالمناداة بأعلى الصوت بما يعتقد أنه الإجابات الصحيحة للأسئلة.
وكعادتها، تواجدت قوات من الشرطة والدرك أمام جميع قاعات الامتحانات وداخل الساحات الرئيسية وخارج أسوار المدارس ومنعت اقتراب أي شخص من الأسوار والشبابيك الخارجية للمدارس.
من جهتهم، عبر العديد من الطلبة الذين تقدموا للامتحان اليوم عن شكواهم من البرودة التي وصفوها بالشديدة داخل قاعات الامتحان، وغياب التدفئة الضرورية وخصوصا في قاعات الامتحان في لواء المزار الجنوبي الذي شهد أعلى نسبة تساقط للثلوج بالمحافظة؛ إذ ما تزال كميات كبيرة من الثلوج في محيط المدارس.
وأكد طلبة ممن تقدموا لامتحان الثقافة العامة في مدارس بلواء المزار الجنوبي، أنهم عانوا كثيرا داخل قاعات الامتحان بسبب برودة الأجواء، ما منعهم من تقديم الامتحان بشكل مناسب، مطالبين بتوفير وسائل التدفئة الضرورية.
من جهته، أكد مدير التربية والتعليم بلواء المزار الجنوبي عودة الله البطوش، أن الامتحان جرى بشكل ممتاز وفقا للتعليمات التي وضعت، لافتا الى أن جميع العاملين على الامتحان مارسوا عملهم بشكل جيد.  " الغد "


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21685

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم