حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 73766

بالاسماء .. جامعات تعلن تعطيل الدوام ليوم غد الاثنين - تحديث

بالاسماء .. جامعات تعلن تعطيل الدوام ليوم غد الاثنين - تحديث

بالاسماء  ..  جامعات تعلن تعطيل الدوام  ليوم غد الاثنين - تحديث

11-01-2015 10:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قررت عدد من الجامعة تعطيل الدوام يوم غد الاثنين وتأجيل امتحانات كانت مقررة سابقا، وذلك بسبب الأحوال الجوية التي تشهدها المملكة.
 
جامعة اليرموك
 
قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى، تأخير بداية الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين إلى الساعة الحادية عشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات ودوائر الجامعة، وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة.  ويستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.
 
جامعة اربد الأهلية
 
قرر رئيس جامعة اربد الأهلية الدكتور محمد الصباريني تعليق الدوام للموظفين والطلبة في الجامعة يوم غد الاثنين، نظراً للظروف الجوية السائدة في المملكة وحفاظاً على السلامة العامة.
 
جامعة جدارا
 
قرر رئيس جامعة جدارا بالوكالة الدكتور مناور حداد، تعليق الدوام ليوم غد الأثنين، نظراً للظروف الجوية السائدة .
 
جامعة عجلون
 
قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات، تعطيل دوام الطلبة في الجامعة ليوم غد الاثنين، وذلك بسبب الظروف الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة .

 
الجامعة الأردنية

فقد رئيس الجامعة الاردنية الدكتور اخليف الطراونة تعطيل الجامعة اعمالها اليوم الاحد باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وبحسب بيان صدر عن الجامعة اليوم فقد تقرر تعديل مواعيد الامتحانات النهائية التي كان من المفترض عقدها يوم الاربعاء 7/1/2015 لتصبح يوم الاربعاء 14/1/2015 وامتحانات يوم الخميس 8/1/2015 الى يوم الخميس 15/1/2015 بما في ذلك امتحانات الدراسات العليا في نفس الوقت والمكان التي حددت سابقا.

جامعة مؤتة


وقررت جامعة مؤتة تعليق دوام طلبة الجامعة يوم غد الاثنين الموافق بسبب الظروف الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة، ونقل امتحانات يوم غد الاثنين الى يوم الثلاثاء الموافق 27-1.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والثقافية وليد الرواضية ان التعطيل لايشمل الموظفين والعاملين بالجامعة الذين يبدأ دوامهم الساعة الحادية عشرة صباحا.
 
جامعة الشرق الأوسط
 
وقرر رئيس جامعة الشرق الاوسط الدكتور ماهر سليم تعليق الدوام يوم غد الاثنين حفاظا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، على أن تعوض المحاضرات والامتحانات لاحقا.
واستثنى القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، ويأتي هذا القرار نظراً للظروف الجوية التي تشهدها المملكة.
ويستأنف الدوام يوم االثلاثاء القادم اعتبارا من الساعة التاسعة والنصف صباحا. وطلب القرار من أسرة الجامعة متابعة وسائل الإعلام وصحيفة الجامعة الإلكترونية meujo.com وموقع الجامعة الإلكتروني لمتابعة ما يستجد.
 
جامعة فيلادلفيا  
 
أعلنت جامعة فيلادلفيا عن تأخير الدوام ليوم غد الإثنين إلى الساعة 11.
 
جامعة عمان العربية
 
قرر رئيس جامعة عمان العربية الدكتور عمر الجراح تعليق الدوام ليوم غد الاثنين حفاظا على سلامة الطلبة واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.
واشارت مديرية العلاقات العامة والاعلام في الجامعة الى ان المحاضرات والامتحانات خلال الايام التي علقت فيها الجامعة الدوام سيتم تعويضها في وقت يلعن عنه لاحقا.
 
جامعة أل البيت 
 
قرر رئيس الجامعة تعليق الدوام ليوم غدا الاثنين نظرا للظروف الجوية السائدة.
 
جامعة البلقاء التطبيقية
 
قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل شواقفة تأجيل الامتحانات النهائية المقررة يوم غد الاثنين في الجامعة وكلياتها الى يوم الثلاثاء الموافق 20/1/2015 وبنفس المواعيد والقاعات المقررة مسبقا ويستثنى من هذا القرار كلية العقبة الجامعية.
 
كما قرر الشواقفة تأخير بدء دوام العاملين في الجامعة والكليات التابعة لها ليوم غد الاثنين الى الساعة 11 صباحا.
 
جامعة الإسراء

كما قرر رئيس جامعة الاسراء الخاصة الدكتور ايمن النسور تعليق الدراسة ليوم غد الاثنين بسبب الظروف الجوية.

وكانت الجامعة اعلنت في وقت سابق عن تعويض الطلبة للمحاضرات التي فاتتهم وفق برنامج تعده كليات الجامعة لاحقا.

جامعة الزيتونة

وقرر رئيس جامعة الزيتونة الدكتور رشدي الحسن تعليق الدوام غدا الاثنين حفاظا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على أن تعوض المحاضرات والامتحانات لاحقا.
جامعة الشرق الأوسط

وقرر رئيس جامعة الشرق الاوسط الدكتور ماهر سليم تعليق الدوام يوم غد الاثنين حفاظا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، على أن تعوض المحاضرات والامتحانات لاحقا.
واستثنى القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، ويأتي هذا القرار نظراً للظروف الجوية التي تشهدها المملكة.

ويستأنف الدوام يوم االثلاثاء القادم اعتبارا من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وطلب القرار من أسرة الجامعة متابعة وسائل الإعلام وصحيفة الجامعة الإلكترونية meujo.com وموقع الجامعة الإلكتروني لمتابعة ما يستجد.
 
الجامعه الامريكية في مادبا
 
قرر رئيس الجامعه الامريكية في مادبا الدكتور جورج حزبون تعليق الدوام ليوم غد الاثنين وتأجيل جميع الامتحانات للاسبوع القادم بسبب الاحوال الجوية السائدة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 73766

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم