حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 55518

بالاسماء .. جامعات تعلق الدوام واخرى تؤجلها .. الاحد - تحديث

بالاسماء .. جامعات تعلق الدوام واخرى تؤجلها .. الاحد - تحديث

بالاسماء  ..  جامعات تعلق الدوام واخرى تؤجلها  ..  الاحد - تحديث

10-01-2015 02:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قرر رئيس جامعة الزرقاء الأهلية الدكتور محمود الوادي نظراً للأحوال الجوية السائدة في المملكة وحرصاً على سلامة الطلبة والموظفين تعطيل الجامعة لأعمالها ليوم غد الأحد على أن يتم تعويضه في وقت لاحق.

ويستثني القرار الدوائر الإدارية التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.وسيتم تأجيل الامتحانات لإشعار اخر.
 
جامعة اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسی تعطيل دوام الطلبة في الجامعة ليوم غد الأحد و تأخير دوام العاملين الی الساعة العاشرة صباحا .
 
الجامعة الهاشمية

قرر رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال بني هاني تأجيل امتحانات يوم غد الأحد الی يوم 21/1 فيما تم تأخير دوام الموظفين الی الساعة الحادية عشرة صباحا .
جامعة العلوم الاسلامية

كما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية الدكتور ناصر الخوالدة تعطيل الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد للطلبة والعاملين في الجامعة .
 
جامعة الشرق الاوسط

و قرر رئيس جامعة الشرق الاوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم تعليق الدوام يوم غد الأحد الموافق 11\1\2015 حفاظا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة ،على أن تعوض المحاضرات والإمتحانات لاحقا .

واستثنى القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك ، وياتي هذا القرار نظراً للظروف الجوية التي تشهدها المملكة .

و يستأنف الدوام يوم الإثنين القادم اعتبارا من الساعة التاسعة و النصف صباحا .

جامعة عجلون الوطنية 

وقرر الاستاذ أحمد نصيرات رئيس جامعة عجلون الوطنية تعطيل أعمال الجامعة يومي الاحد والاثنين 11 - 12 / 1 /2015 وذلك بسبب الظروف الجوية وحرصاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة
ونظراً للأحوال الجوية السائدة، وحرصاً منها على سلامة طلبتها وموظفيها، تعلن جامعة فيلادلفيا تعليق الدوام ليوم غد الأحد.
 
جامعة عمان العربية

قرر الدكتور عمر الجراح رئيس جامعة عمان العربية تعليق دوام الجامعة ليوم الأحد الموافق 11-1-2015 حرصاً على سلامة الطلاب وكافة العاملين في الجامعة نظراً للظروف الجوية السائدة على أن يتم تعويض المحاضرات في وقت لاحق يعلن عنه.
 
جامعة الحسين بني طلال 

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور طه الخميس تعطيل دوام الجامعة يوم الاحد الموافق 11/1/2015

اما الامتحانات التي كانت مقررة يوم الاربعاء 7/1/2015 فقد تم نقلها ليوم الاربعاء 14/1/2015 بحيث تبدأ الفترة الاولى من الامتحانات الساعة 10.30 صباحا وتبدأ الفترة الثانية الساعة 1.00 ظهرا
 
الجامعة الاردنية 

قررت الجامعة الاردنية تأخير الدوام يومي الاحد والاثنين للساعة العاشرة صباحا نظرا للظروف الجوية ، كما وسيتم تأخير بدء جلسات الامتحان المقرر عقدها خلال يومي الاثنين والثلاثاء لمدة ساعتين حيث ستبدأ الجلسة الاولى في تمام الساعة 11:30 .
واوضحت الجامعة انه سيتم فتح سكنات الطالبات ابتداء من يوم الاحد وانه بإمكان الطالبات التوافد الى سكن الزهراء ، حيث ستتكفل الجامعة بتوفير متطلبات الطالبات في هذه الظروف الجوية .
على صعيد متصل اكدت ادارة الجامعة انه بإمكان الطلبة الوافدين والذين قطعوا تذاكر سفرهم مراجعة عمادة شؤون الطلبة وتعبئة نموذج لتقديم امتحاناتهم "غير مكتمل" حين عودتهم بداية الفصل الجديد
 
تأخير دوام موظفي الجامعة الأردنية حتى العاشرة صباحاُ  
 
قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة، تأخير دوام الإداريين والموظفين في مختلف كليات ودوائر الجامعة ليومي غد الأحد وبعد غد الإثنين، إلى الساعة العاشرة صباحاً بدلاً من الساعة التاسعة ويستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.
 
جامعة البلقاء التطبيقية 

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة تعطيل الدوام في مركز الجامعة والكليات التابعة لها يوم غد الاحد وتأجيل الامتحانات المقررة يوم غد الاحد الى يوم الاثنين الموافق 19/1/2015 بسبب الظروف الجوية.
 
تعطيل الدوام غدا في جامعتي البلقاء التطبيقية وجدارا
 
قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل شواقفة، تعطيل الدوام في الجامعة وكافة الكليات الجامعية التابعة لها يوم غد الاحد.
وقرر الشواقفة تأجيل الامتحانات النهائية التي كان من المقرر عقدها يوم غد الاحد الى يوم الاثنين الموافق 19 كانون الثاني الحالي وبنفس المواعيد والقاعات المقررة سابقا.
كما وقرر رئيس جامعة جدارا الدكتور مناور حداد، تعطيل الدوام للموظفين والطلبة في الجامعة يوم غد الاحد, وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة في المملكة وحفاظاً على السلامة العامة.
 
جامعة اربد الاهلية تعلق داومها يوم غد الاحد  
 
قرر رئيس جامعة اربد الاهلية الدكتور محمد الصباريني تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد الاحد نتيجة الظروف الجوية السائدة.  
واضاف في تصريح اليوم السبت، ان القرار جاء للحفاظ على سلامة وحياة الطلبة حيث تضم الجامعة طلاب وطالبات من مختلف المحافظات والالوية والتي تشهد صعوبة في الحركة والتنقل وحالات الانجماد الشديد مشيرا الى انه سيتم تعويض المحاضرات لهم في وقت لاحق.
 
تعليق الدوام في الجامعة الاسلامية العالمية غدا الاحد  
 
قرر رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية الدكتور ناصر الخوالدة، تعليق الدوام للطلبة والعاملين بالجامعة يوم غد الاحد نظراً للاحوال الجوية السائدة وحرصا من الجامعة على امن وسلامة الجميع.
 
"الأردنية" تعدل مواعيد الامتحانات النهائية  
 
قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة تعديل مواعيد جدول امتحانات طلبة الجامعة الأردنية لأيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء على النحو التالي: تأخير موعد الامتحان المزمع عقده الساعة التاسعة صباحاً ليصار إلى الساعة الحادية عشرة صباحاً، وتأخير موعد الامتحان المزمع عقده الساعة الثانية عشرة ظهراً ليصار إلى الساعة الواحدة بعد الظهر.  
واوضح الطراونة في تصريح صحفي اليوم انه تقرر تأجيل الإمتحانات المحوسبة التي كان من المقرر عقدها يوم الأربعاء لتصبح يوم الأربعاء المقبل 1/14، وتأجيل الامتحانات المحوسبة التي كانت مقررة يوم الخميس 1/8 لتصبح يوم الخميس المقبل 1/15.  
وبخصوص الطلبة الوافدين ممن تحول ظروفهم من تقديم الامتحانات في موعدها الجديد لظروف مرتبطة بمواعيد سفرهم وتجديد إقاماتهم، تقرر النظر في جميع الحالات التي ترد كلا على حدة، وسيتم اتخاذ القرار المناسب بحقها.
وأكد الطراونة أنه سيتم مراعاة ظروف بعض الطالبات المقيمات خارج العاصمة عمان من خلال توفير الإقامة لهن في سكنات الطالبات الداخلية اعتباراً من مساء الأحد 1/11 حفاظاً على سلامتهن وضمانة لمتابعة تقديم امتحاناتهن صباح يوم الإثنين.
 
"مؤتة" تؤجل الامتحانات الجامعية النهائية  
 
سرايا - مالك الصرايرة - قرر رئيس جامعة مؤتة تعطيل دوام الطلبة يوم الإثنين الموافق 12 / 1 / 2015، وتأجيل الإمتحانات لنفس اليوم إلى تاريخ 27 / 1 / 2015.
كما تقرر تأخير دوام العاملين إلى الساعة 11 نظراً للظروف الجوية الحالية.
وقررت جامعة مؤتة تأجيل مواعيد عقد الاختبارات الجامعية النهائية بسبب الظروف الجوية السائدة أيام الخميس 1/8، والسبت 1/10، والأحد 1/11، إلى يومي السبت 1/24، والأحد 1/25 والاثنين 1/26 وعلى التوالي.  
كما قررت اللجنة العليا لانتخابات اتحاد الطلبة تأجيل الانتخابات المقررة يوم الأربعاء الموافق 1/7 إلى يوم الأربعاء الموافق 1/14 مع بقاء امتحانات ذلك اليوم كما هي.  
ودعا مدير دائرة العلاقات الثقافية والعامة للجامعة وليد الرواضية الطلبة الى متابعة موقع الجامعة لمعرفة للاطلاع على البرنامج ومواعيد الدوام.
 
كلية بنات اربد تعطل دوامها ليوم الاحد  
 
قرر عميد كلية اربد الدكتور محمد بني دومي، تعطيل طالبات الجامعة وموظفيها ليوم غد الاحد، بسبب استمرار الاحوال الجوية.  
كما قرر الدكتور بني دومي تأجيل الامتحانات النهائية التي كان من المقرر عقدها يوم غد الى يوم الاثنين 19 كانون الثاني الحالي وبنفس المواعيد والقاعات المقررة سابقا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 55518

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم