حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22718

وفد من كلية الزهراء للبنات / سلطة عُمان يزور جامعة عمان الأهلية

وفد من كلية الزهراء للبنات / سلطة عُمان يزور جامعة عمان الأهلية

وفد من كلية الزهراء للبنات / سلطة عُمان يزور جامعة عمان الأهلية

05-01-2015 10:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا-استقبل الأستاذ الدكتور صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية وفداً من كلية الزهراء للبنات / سلطنة عُمان برئاسة الدكتور سلطان بوسعيدي رئيس مجلس الإدارة وتناول اللقاء بحث سبل التعاون الأكاديمي بين الجانبين، حيث أكد أ.د صادق على تنوع التخصصات التي تدرس بالجامعة والدرجات العلمية التي تمنحها، مبيناً أن الجامعة أضحت صرحاً علمياً متميزاً اكتسبت الثقة والتقدير محلياً وعربياً ودولياً بفضل المستوى المتميز لخريجيها الذين انتشرو بأكثر من سبعين دولة.

وأضاف أ.د صادق خلال اللقاء أن الجامعة سعت وبكل جهد اعادة النظر في خططها وبرامجها الدراسية وربطها باحتياجات سوق العمل وضرورة مواكبتها لكل ما هو جديد ومفيد من أجل رفع مستوى خريجيها، فقد أضافت الجامعة إلى قائمة برامجها الأكاديمية مجموعة جديدة من البرامج المتميزة كالشبكات وأمن المعلومات، الأعمال والتجارة الإلكترونية، الهندسة الإلكترونية والتصميم التلفزيوني والسينمائي والمسرحي، وتسعى الجامعة جاهدة الى استحداث برنامج بكالوريوس البصريات.

واستعرض أ.د صادق أنشطة الجامعة ودورها في الاهتمام بالطلبة العرب وذلك باشراكهم في مختلف الأنشطة اللامنهجية من خلال عمادة شؤون الطلبة للمساهمة في تنمية شخصياتهم وتلاقي الثقافات فيما بينهم.

من جانبه شكر د.سلطان بوسعيدي رئيس الجامعة على حفاوة الاستقال واستعداد الجامعة لتقديم كل أشكال الدعم لكلية الزهراء، مشيداً بالسمعة العلمية المتميزة التي تحظى بها الجامعة في مختلف الأوساط الأكاديمية.

من الجدير بالذكر أن الجامعة ترتبط باتفاقية أكاديمية مع كلية الزهراء يتم بموجبها اعتماد شهادة الدبلوم الصادرة عن الكلية، ومنح درجة البكالوريوس لطالبات الكلية كما تعتمد الكلية الخطط الدراسية المعتمدة لدى الجامعة. حضر اللقاء السيد اياد شعبان مساعد رئيس الجامعة لشؤون الجودة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22718

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم