حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5772

تريزيغيه: رحيل دومينيك غير نظرتي نحو منتخب فرنسا .. واحتمال عودتي وارد

تريزيغيه: رحيل دومينيك غير نظرتي نحو منتخب فرنسا .. واحتمال عودتي وارد

تريزيغيه: رحيل دومينيك غير نظرتي نحو منتخب فرنسا  ..  واحتمال عودتي وارد

18-09-2010 07:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - باريس - قال مهاجم فريق ايركوليس الاسباني ديفيد تريزيغيه لكرة القدم أمس (الجمعة) إنه مستعد للعودة إلى اللعب الدولي مع فرنسا تحت قيادة المدرب الجديد لوران بلان بعد رحيل ريمون دومينيك.
 
وتولى بلان المسؤولية خلفاً لدومينيك بعد الخروج المبكر لفرنسا من دور المجموعات في كأس العالم في جنوب أفريقيا هذا العام.
 
وقال تريزيغيه الذي لم يلعب مع منتخب فرنسا منذ المباراة التي فاز فيها الفريق 1-صفر على انكلترا ودياً في 2008 لصحيفة ليكيب اليومية: «بلان يعرفني جيداً للغاية كلاعب وشخص».
 
وأضاف تريزيغيه الذي كان يعاني من توتر في علاقته مع دومينيك: «إذا احتاجني بلان سأكون موجوداً. إذا اتصل بي بلان سأحضر على الفور».
 
وفاز تريزيغيه (32 عاماً) بكأس العالم عام 1998 بجانب زميله بلان وأحرز الهدف الذهبي الذي قاد فرنسا للقب كأس الأمم الأوروبية 2000 ويعتقد أن السن لن يقف عائقاً أمامه للعودة إلى المنتخب.
 
وقال تريزيجيه: «مع انضمام لوي ساها البالغ من العمر 32 عاماً إلى المنتخب أعتقد أن هناك إمكان لنا جميعاً. حقيقة أن دومينيك لم يعد المدرب غيرت الكثير من الأمور بالنسبة إلي».
 
وسجل تريزيجيه 34 هدفاً في 71 مباراة دولية مع فرنسا وترك ايطاليا بعدما أمضى 10 سنوات مع يوفنتوس لينضم إلى ايركوليس الوافد الجديد لدوري الأضواء في اسبانيا.
 
وقال تريزيغيه «اهتم لاتسيو وليفربول بضمي لكن بعد 10 سنوات في تورينو كنت بحاجة لرؤية البحر والشمس. كما أن حقيقة وجود أصول لزوجتي في المنطقة لعب دوراً في قراري».
 
ومن المقرر أن يعلن بلان تشكيلة فرنسا القادمة يوم 30 ايلول (سبتمبر) الحالي استعداداً لمباراتي الفريق المقبلتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2012.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5772
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-09-2010 07:27 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم