حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16717

الذنيبات يتفقد قاعات الثانوية العامة بتربية قصبة مأدبا

الذنيبات يتفقد قاعات الثانوية العامة بتربية قصبة مأدبا

الذنيبات يتفقد قاعات الثانوية العامة بتربية قصبة مأدبا

30-12-2014 10:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا  - أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات حرص الوزارة على المضي قدما في تعزيز الثقة بامتحان الثانوية العامة من خلال الالتزام بتنفيذ إجراءاته بما يضمن مأسسة ثقافة راسخة لدى الجميع بمعايير العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلبة والشفافية في أداء الوزارة خلال تنفيذها للامتحان.

وقال الدكتور الذنيبات خلال جولة تفقدية له الاثنين على عدد من قاعات الامتحان التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة مأدبا، رافقه فيها محافظها الدكتور سعد الشهاب أن مجريات الامتحان في يومه الثالث تسير وفق ما هو مخطط لها وبتعاون كبير من كافة الجهات القائمة على الامتحان والداعمة له.

وأعرب الدكتور الذنيبات عن سعادته والأسرة التربوية لما يلمسوه من تقدم مضطرد في سلامة سير الامتحان الذي يظهر من خلال تراجع عدد المخالفات والتزام الطلبة والقائمين على الامتحان بتنفيذ التعليمات والإجراءات وتعاون أولياء الأمور والمجتمع المحلي وبمستوى عال من الوعي بشكل يبعث على السعادة والاعتزاز .

وأشار إلى أن كل مظاهر الالتزام تلك تعتبر مؤشرا واضحاً على رغبة أكيدة لدى كافة أبناء الوطن في الوصول لامتحان ثانوية عامة يحمل طموحهم في تعليم وطني منافس على مستوى المنطقة يعيد للتعليم الأردني بكافة عناصره الهيبة والمكانة التي تليق به . و شملت الجولة قاعات الامتحان في مدارس الأميرة بسمة الثانوية للبنات و القادسية الثانوية للبنين وأم أيمن الثانوية للبنات ، حيث استمع خلالها لملاحظات الطلبة واستفساراتهم حول الامتحان ،مؤكدا أن جميع الملاحظات التي يستمع إليها والفرق الميدانية أو الواردة لغرفة العمليات تدرس بعناية تامة من قبل المختصين القائمين على الامتحان.

وأشاد الدكتور الذنيبات في زيارة له خلال الجولة لدار محافظة مأدبا بجهود جميع القائمين على الامتحان من تربويين و أجهزة أمنية و موظفي ديوان المحاسبة إضافة إلى وسائل الإعلام وفعاليات المجتمع المحلي و مختلف الفعاليات الوطنية الداعمة للوزارة في جهودها لعقد الامتحان .

بدوره عرض المحافظ خلال الزيارة واقع سير امتحان التوجيهي في المحافظة مشيرا إلى ان هذه الدورة تشهد تقدما واضحا في نجاح عقد الامتحان وتراجع عدد المخالفات من قبل الطلبة مشيدا بالدعم الكبير الذي يقدمه أبناء المحافظة مؤازرة للوزارة في مهمتها الوطنية هذه مؤكدا أن المحافظة شكلت غرفة عمليات لمتابعة سير الامتحان ومجرياته. يذكر أن عدد المتقدمين لامتحان مبحث الحاسوب لهذا اليوم بلغ 51088 مشتركا ومشتركة في جميع انحاء المملكة في جلسته الأولى.(بترا)



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16717

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم