حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5653

مواجهة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

مواجهة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

مواجهة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

17-09-2010 10:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - سيكون ملعب فيسنتي كالديرون مسرحاً لأول لقاء قمة هذا الموسم في الدوري الإسباني عندما يحل برشلونة ضيفاً على أتلتيكو مدريد.
 
وكان الفريق الكاتالوني ألحق هزيمة قاسية بمنافسه باناثينايكوس اليوناني 5-1 في دوري أبطال أوروبا، وهو يسعى إلى استعادة توازنه محلياً بعد خسارته المفاجئة على أرضه أمام هيركوليس صفر-2 الأسبوع الماضي.
 
في المقابل، كان أتلتيكو مدريد الفريق الوحيد الذي تمكن من إلحاق الهزيمة ببرشلونة الموسم الماضي، لكنه سقط بشكل مفاجئ أمام أريس سالونيكي اليوناني صفر-1 في مستهل مشواره للدفاع عن لقبه في مسابقة يوروبا ليغ.
 
واستهل أتلتيكو، الذي يقوده أفضل لاعب في مونديال جنوب أفريقيا الأوروغواياني دييغو فورلان، مشواره في الدوري المحلي هذا الموسم بفوزه في مباراتيه الأولين، ويريد أن يسجل فوزه الثالث عندما يستضيف برشلونة.
 
ويتصدر فورلان ترتيب الهدافين برصيد 3 أهداف، وهو قد يقود خط الهجوم منفرداً لأن الشك يحوم حول مشاركة زميله الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي يعاني من إصابة طفيفة.
 
واعتبر لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا أندريس إنييستا بأن مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد لن تكون نزهة بقوله: "توج أتلتيكو بطلاً ليوروبا ليغ ولكأس السوبر الأوروبية وفاز في مباراتيه حتى الآن في الدوري المحلي، وبالتالي نحن نواجه خصماً عنيداً".
 
وأضاف: "يضم أتلتيكو مدريد العديد من المهاجمين الدوليين الرائعين ويعتبر أحد أفضل الفرق الأوروبية حالياً".
 
ريال يبحث عن أول فوز خارج ملعبه
 
في المقابل، يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو إلى قيادة ريال مدريد إلى أول فوز له خارج ملعبه هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على ريال سوسييداد الباسكي والذي لم يخسر في مباراتيه الأولين.
 
ولم يدخل مرمى الفريق الملكي أي هدف حتى الآن ما دفع بالحارس إيكر كاسياس إلى القول مازحاً: "سئمت التواجد بين الخشبات الثلاث، لقد لعبنا بطريقة هجومية رائعة في مواجهة أياكس وجعلنا الحارس المنافس نجم المباراة من خلال التصدي لأكثر من هدف أكيد".
 
ويسعى فالنسيا إلى مواصلة انطلاقته القوية عندما يحل ضيفاً على هيركوليس. ويريد الفريق المتوسطي أن يعيد هيركوليس إلى أرض الواقع بعد أن حقق الأخير مفاجأة مدوية في المرحلة الأخيرة بإسقاطه برشلونة 2-صفر في عقر داره.
 
وفي المباريات الأخرى، يلعب إسبانيول مع ألميريا، ومايوركا مع أوساسونا، وسبورتينغ خيخون مع أتلتيك بلباو، وراسينغ سانتاندر مع سرقسطة، وليفانتي مع فياريال، وملقة مع إشبيلية، وديبورتيفو لا كورونيا مع خيتافي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5653
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-09-2010 10:55 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم