حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37109

الملكة رانيا تقوم بزيارة تفقدية فجائية لعدد من مدارس عمان الحكومية

الملكة رانيا تقوم بزيارة تفقدية فجائية لعدد من مدارس عمان الحكومية

الملكة رانيا تقوم بزيارة تفقدية فجائية لعدد من مدارس عمان الحكومية

15-09-2010 08:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تفقدت جلالة الملكة رانيا العبدالله سير العملية التعليمية في عدد من مدارس عمان الحكومية وذلك خلال زيادرة فجائية قامت بها اليوم الاربعاء الى مدارس ام الاسود الثانوية للبنات، ودابوق الاساسية للبنين، ومدرسة الحديبة وابو الملح االاساسية المختلطة.
 
وجاءت هذه الجولة في ثاني ايام بدء الدراسة لتؤكد جلالتها على ضرورة توفير الاجواء المدرسية الملائمة التي تساعد على تحفيز الطلبة والمعلمين والمعلمات وزيادة دافعيتهم نحو الدراسة والتدريس.
 
وفي مدرسة الحديبة وابو الملح الاساسية المختلطة تبادلت جلالتها الحديث مع الطالبات والمعلمات حول احتياجات المدرسة التي تفتقر الى ساحة مناسبة وسور وتحتاج الى غرف صفية اضافية لوجود صفوف مجمعة.
 
واستمعت جلالتها الى مطالب الطالبات العفوية من حيث توفير اجهزة حاسوب وغرف لصفوف السادس والسابع واخرى للمطبخ والمقصف لاسيما وان غرف الصفوف الحالية تتشارك مع المطبخ والمخزن.
 
وفي مدرسة ام الاسود الثانوية للبنات دخلت جلالتها الصفوف الثانوية وسط أصوات الطالبات المرحبة بجلالتها وتبادلت الحديث معهن ومع المعلمات حول مدى جاهزية المدرسة لبدء العام الدراسي وسألت الطالبات عن حماسهن ودافعيتهن بعد الاجازة المدرسية.
 
وحرصت جلالتها على الدخول الى مختلف الصفوف والاطمئنان على سير العملية التعليمة وتبادلت الحديث مع المعلمات واستمعت إلى احتياجاتهن.
 
واختتمت جلالتها جولتها بزيارة الى مدرسة دابوق الاساسية للبنين التي تنتظم فيها الدراسة على فترتين صباحية اناث ومسائية ذكور وفيها صفوف مجمعة لافتقارها الى غرف صفية.
 
وبحسب المعلمين فقد تم صيانة المدرسة من قبل اكاديمية عمان الدولية احدى مؤسسات جلالة الملكة رانيا العبدالله غير الربحية.
 
وشاهدت جلالها مختبر الحاسوب وابدت اهتمامها بتوفير ما يلزم المدرسة من احتياجات بعد دراسة الاولويات الضرورية التي تؤثرعلى سير الدراسة والتدريس في تلك المدارس.
 
وابدت جلالتها اهتمامها في دراسة احتياجات المدارس والعمل على تلبيتها ضمن اولويات العملية التعليمية.
 
بترا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37109
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-09-2010 08:06 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم