حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13891

شلبايه يعود إلى الملاعب وفيصل يودعها غداً

شلبايه يعود إلى الملاعب وفيصل يودعها غداً

شلبايه يعود إلى الملاعب وفيصل يودعها غداً

15-09-2010 01:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - بات مؤكداً عودة مهاجم فريق الوحدات والمنتخب الوطني محمود شلبايه إلى مزاولة تدريباته الإعتيادية مع فريقه ، بعد شفائه التام من آثار العملية الجراحية التي أجراها قبل عدة أشهر لترميم القطع الذي أصاب الرباط الصليبي لركبة ساقه اليسرى خلال مباراة الوحدات مع الرمثا في نصف نهائي النسخة السابقة لبطولة كأس الأردن.
 
شلبايه كان قد خضع لعملية جراحية مستعجلة لترميم الرباط الصليبي على يد الخبير العربي في إصابات الركبة الدكتور عرفات الديسي والتي تكللت بالنجاح ، لينخرط بعدها في رحلة العلاج الطويلة ، إذ يجئ شفاء اللاعب بعد مواظبته على تمارين العلاج الطبيعي والتي عكست إرادته القوية في العودة بأسرع وقت إلى الملاعب ، حيث يتوقع أن يتواجد مع الوحدات بعد إنقضاء فترة التوقف

التي أصابت النشاطات الكروية المحلية منتصف الشهر المقبل ، كما سيكون ضمن وفد الوحدات الذي سيغادر إلى قطاع غزة لخوض عدد من المواجهات فور صدور تصاريح السفر.
 
وتشكل عودة شلبايه إلى صفوف الوحدات إضافة هجومية هامة للفريق الذي يتطلع إلى المنافسة بقوة على لقب دوري المناصير حيث يتصدر حالياً سلم الترتيب العام برصيد (9) نقاط ، إضافة إلى المنافسة على لقب الكأس بعدما بلغ الفريق دور الثمانية على حساب عين كارم بأربعة أهداف نظيفة.
 
إلى ذلك يودع قائد المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الوحدات فيصل إبراهيم الملاعب في اللقاء الودي المرتقب الذي سيجمع منتخبنا الوطني مع نظيره المنتخب العراقي بدءاً من الساعة الثامنة من مساء يوم غد الخميس على ستاد الملك عبدالله ، حيث يجيء اللقاء في إطار تحضيرات منتخبنا الوطني وضيفه لخوض غمار النسخة السادسة من بطولة غرب آسيا التي ستنطلق فعالياتها رسمياً يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

ويعتبر فيصل إبراهيم أحد أبرز المدافعين الذين شغلوا موقع الظهير الأيمن في العقدين الماضيين وهو الذي برز مع الوحدات مطلع عقد التسعينيات من القرن الماضي وساهم معه في الصعود إلى منصات التتويج المحلية مراراً ، كما سبق له وأن خاض تجربة إحترافية ناجحة مع الشباب السعودي.
 
دولياً ساهم فيصل إبراهيم مع المنتخب الوطني في الحصول على ذهبية الدورة الرياضية العربية مرتين عام (1997) في بيروت ودورة الحسين في عمان عام (1999) كما كان أحد الأعمدة الرئيسية للمنتخب الوطني الذي تواجد لأول مرة في النهائيات الآسيوية عام (2004) حيث بلغ معه دور الثمانية قبل أن يخرج أمام اليابان بالركلات الترجيحية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13891
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-09-2010 01:55 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم