حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3662

الدوري الالماني : بايرن ميونيخ يواصل نزيف النقاط

الدوري الالماني : بايرن ميونيخ يواصل نزيف النقاط

الدوري الالماني : بايرن ميونيخ يواصل نزيف النقاط

12-09-2010 04:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- انتهت مواجهة القمة بين بايرن ميونيخ حامل اللقب وضيفه فيردر بريمن ثالث الموسم الماضي بالتعادل من دون أهداف، فيما فرط هانوفر وهامبورغ بفرصة اللحاق بهوفنهايم إلى الصدارة بعد تعادل الأول مع ضيفه باير ليفركوزن 2-2 والثاني مع ضيفه نورمبرغ 1-1 أمس  السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.
 
على ملعب "اليانز ارينا"، فشل بايرن ميونيخ في استعادة توازنه والعودة سريعاً إلى سكة الانتصارات من بوابة ضيفه بريمن، فاكتفى بنقطة واحدة بعد مباراة "عادية" من الطرفين.
 
ورفع النادي البافاري رصيده إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن بريمن الثاني عشر.
 
وكان بايرن سقط في المرحلة السابقة صفر-2 أمام مضيفه كايزرسلاوترن، وهو تحضر بالتالي بشكل مخيب لمواجهته مع روما الإيطالي الأربعاء المقبل ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، والأمر ذاته ينطبق على بريمن الذي يواجه توتنهام الإنكليزي الثلاثاء المقبل في المسابقة ذاتها، إلا أن الوضع المعنوي للفريق الأخضر أفضل من منافسه لأنه انتزع نقطة من ملعب "اليانز ارينا".
 
أما بالنسبة للصراع الحالي على الصدارة، فكان هوفنهايم افتتح المرحلة أمس الأول بالحاقه الهزيمة الثالثة بضيفه شالكه وصيف بطل الموسم الماضي بالفوز عليه 2-صفر، فرفع رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن هانوفر الذي تقدم على ملعبه "اي دبليو دي ارينا" بهدفين نظيفين على ضيفه ليفركوزن قبل أن يكتفي بالتعادل.
 
وافتتح هانوفر التسجيل في الدقيقة 20 عبر العاجي ديدييه يا كونان، قبل أن يتلقى ضربة بطرد النمسوي ايمانويل بوغاتيتس في الدقيقة 36 لحصوله على إنذار ثان.
 
لكن النقص العددي لم يؤثر على أصحاب الأرض الذين أضافوا هدفاً ثانياً في الدقيقة 50 عن طريق النروجي محمد عبدلاوي، قبل أن ينجح السويسري ادين ديرديوك في تقليص الفارق في الدقيقة 62، ثم خطف باتريك هيلمز هدف التعادل للضيوف في الوقت بدل الضائع.
 
وجنب هيلمز فريق المدرب يوب هاينكيس الذي تعرض لضربة في الشوط الأول بإصابة ميكايل بالاك، تلقي هزيمته الثانية على التوالي بعد أن سقط في المرحلة السابقة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ (3-6) الذي تلقى أمس خسارة قاسية على أرضه وبين جماهيره أمام اينتراخت فرانكفورت الذي حقق فوزه الأول وجاء برباعية نظيفة سجلها بنيامين كولر (24) واليوناني ثيوفانيس غيكاس (36 و64) وباتريك اوخس (50).
 
وعلى ملعب "ايتش اس ايتش نوردبانك ارينا"، لم تكن حال هامبورغ أفضل من هانوفر وفرط بفرصة تحقيق فوزه الثالث والبقاء على المسافة ذاتها من هوفنهايم بعدما اكتفى بالتعادل أمام ضيفه نورمبرغ بهدف للهولندي يوريس ماتييسن سجله في الدقيقة 61 بعد تمريرة من البرازيلي زي روبرتو، مقابل هدف للأرجنتيني خافيير بينولا سجله من ركلة جزاء في الدقيقة 82.
 
وستكون الفرصة متاحة أمام الفائز من مواجهة ماينتس وكايزرسلاوترن اليوم  الأحد للحاق بالصدارة أيضاً لأن الفريقين يملكان 6 نقاط.
 
وعلى ملعب "سيغنال ايدونا بارك" حقق بوروسيا دورتموند فوزه الثاني وجاء على حساب ضيفه فولفسبورغ بهدفين نظيفين سجلهما التركي نوري شاهين (50) والياباني شينجي كاغاوا (67)، فيما عمق فرايبورغ جراح ضيفه شتوتغارت والحق به الهزيمة الثالثة على التوالي بالفوز عليه بهدفين للسنغالي باييس سيسيه (58) وجوليان شوستر (72)، مقابل هدف للروسي بافل بوغربنياك (27) .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3662
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-09-2010 04:19 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم