حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 64276

حازم الناصر يصرف 900 دينار مكافأة شهرية لمدير مكتبه .. ودنانير معدودة لمن يعمل بالميدان !

حازم الناصر يصرف 900 دينار مكافأة شهرية لمدير مكتبه .. ودنانير معدودة لمن يعمل بالميدان !

حازم الناصر يصرف 900 دينار مكافأة شهرية لمدير مكتبه  ..  ودنانير معدودة لمن يعمل بالميدان !

12-11-2014 12:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - سميح العجارمة - قرر وزير المياه الدكتور حازم الناصر صرف مكافأة شهرية لمدير مكتبه مقدارها 900 دينار.
وهذا القرار أصبح حديث موظفي وزارة المياه الذين يشعرون بأسى كبير وإحباط سينعكس سلبياُ على ادائهم بسبب شعورهم بالظلم نتيجة هذا القرار المستفز.
فهم يعلمون أن الناصر ومدير مكتبه يعملون بأجواء مريحة من خلال مكاتبهم الفارهة والمكيفة صيفاً شتاءاً والتي تفوح بروائح العطور ومع ذلك يتم صرف 900 دينار مكافأة شهرية لمن يعمل بهذه البيئة المريحة بينما من يعمل من موظفي وزارة المياه بالميدان ويعانون الحر والبرد وخطورة التعرض لإصابات العمل، وهم من يمثلون العصب الحقيقي لتأمين وصول مياه صالحة للشرب للمنازل والمؤسسات، ومع ذلك فلا يشملهم كرم حازم الناصر الحاتمي ولا يعطيهم مكافآت شهرية إلا ما ندر بحيث لا تتجاوز بضع عشرات من الدنانير أو أقل !
علماً أن راتب مدير مكتب الناصر يتراوح من 500 - 600 دينار فكيف يتم منحه مكافأة شهرية تتجاوز قيمة راتبه بمرة ونصف ليقترب مجموع ما يقبضه شهرياً لـ 1500 دينار ؟!... أليس هذا قرار قراقوشي ؟!... فهل من يعمل بأكناف وزير المياه وتحت عينه له الحظوة فيغرف من المال العام كما يشاء ولا يحتاج الأمر إلى إرادة وزيره ؟!!.. ليتك يا وزير عدلت بين موظفي وزارتك فكلهم أردنيون ... الله يسامحك حازم.

نسال حازم، من أحق بالمكافآت المرتفعة والشهرية مدير مكتبك الذي يقوم بأعمال مكتبية وبأجواء مريحة أم عمال وموظفي الوزارة في الميدان ؟!...
حازم، إذا كنت تريد أن تدلل مدير مكتبك وتحصل على رضاه وولاءه لك فلا تكرم عليه من أموال الشعب الأردني ومن ضرائبهم بل كن كريماً كما تشاء ولكن من جيبتك الخاصة ومن مالك الخاص وليس من المال العام.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 64276

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم