حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11443

أكرم سلمان في طريقه لفسخ عقده مع الفيصلي سلمان

أكرم سلمان في طريقه لفسخ عقده مع الفيصلي سلمان

أكرم سلمان في طريقه لفسخ عقده مع الفيصلي سلمان

08-09-2010 02:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يجري المدرب العراقي اكرم احمد سلمان مشاروات مع ادارة نادي الفيصلي التي ترغب في فسخ العقد الذي يربطهما بعد المستويات غير المقنعة التي قدمها الفريق في الدوري الاردني لكرة القدم 2010 - 2011.
 
ولم يتمكن فريق الفيصلي حامل لقب الدوري الاردني للموسم الماضي من تقديم مستويات مقنعة في بداية الموسم الحالي، ففاز على فريق الحسين اربد في كأس الاردن بهدف جاء في الدقيقة الاخيرة، وخسر امام فريق منشية بني حسن الصاعد الى الدوري الممتاز لاول مرة في تاريخه، وحقق فوزا صعبا على فريق الاهلي الذي لعب بعشرة لاعبين بثلاثة اهداف مقابل هدفين وجاء هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة.
 
وكان اكرم سلمان  تعاقد في بداية الموسم الحالي مع فريق الفيصلي خلفا للمدرب الوطني مظهر السعيد الذي قاده الى لقب الموسم الماضي.
 
وتسعى ادارة نادي الفيصلي الى فسخ العقد الذي يربطها بالمدرب اكرم سلمان بالتراضي بسبب قيمة الشرط الجزائي الذي سيدفعها النادي اذا لم يوافق اكرم سلمان على فسخ العقد وقدره 40 الف دينار اردني (56 الف دولار).
 
يذكر أن اكرم احمد سلمان بدا مسيرته التدريبية في العام 1970 وقاد فرق بغداد والكرخ والطلبة والزوراء واربيل، كما كان اول مدرب عراقي يدرب في الملاعب السعودية فقاد فرق الجبلين والعربي والشعلة، ودرب فرق العربي القطري والامارات الاماراتي والتضامن صور اللبناني والوحدات الاردني. وقاد سلمان المنتخب العراقي لاكثر من خمس مرات منذ العام 1984.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11443
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-09-2010 02:37 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم