حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18479

رئيس واعضاء لجنة السياحة والاثار يزورون الملكية الاردنية والمتحف الوطني

رئيس واعضاء لجنة السياحة والاثار يزورون الملكية الاردنية والمتحف الوطني

رئيس واعضاء لجنة السياحة والاثار يزورون الملكية الاردنية والمتحف الوطني

01-11-2014 04:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اكد رئيس لجنة السياحة والاثار النائب امجد المسلماني على الدور الذي تقوم به الملكية الاردنية باعتبارها الناقل الوطني الذي يجب تقديم كافة اشكال الدعم له حيث انها تحمل اسم الاردن الى كافة ارجاء العالم.
 
وطالب المسلماني بضرورة التنسيق المستمر مابين هيئة تنشيط السياحة ووكلاء السياحة والملكية الاردنية لفتح وجهات جديدة اذا كان ذلك يسهم في استقطاب سياح جدد الى المملكة. كما وشدد على ان تقوم الملكية بدور في ترويج الاردن سياحيا من خلال مكاتبها في مختلف انحاء العالم . واكد المسلماني على ان المنافسة اصبحت بالخدمة وتقديم الأفضل ونوه الى انه لابد من تطوير قطاع النقل سواء البري او الجوي ليواكب التطور الحاصل في المنطقة . واشار الى ضرورة ايجاد بيئة تشريعية تسهم في تشجيع الاستثمارات في قطاع النقل خصوصا السياحي منه بشكل يؤدي الى تحقيق المنافسة ورفع مستوى الخدمة .
ثم قامت لجنة السياحة بزيارة الى المتحف الوطني حيث طالب المسلماني باعتماد المتحف كوجهة للسواح بحيث يتم تمكين المجموعات السياحية من زيارة المتحف نظرا لاحتوائه على قطع اثرية تمثل كافة الحقب التاريخية التي مرت بها الاردن واكد على ضرورة تمكين المتحف من استقطاب الخبرات والكفاءات التي يحتاجها


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18479

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم