حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 81690

ما فعلته حرام .. كيف أكفر عن ذنبي ؟

ما فعلته حرام .. كيف أكفر عن ذنبي ؟

ما فعلته حرام  ..  كيف أكفر عن ذنبي ؟

05-09-2010 02:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 وصل مكتب سرايا رسالة من فتاة وتاليا نص الرسالة :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوكم ساعدوني في ايجاد حل لمشكلتي .. انا فتاه من اسرة محافظة و ابلغ ال 30 .. معروف عني الاستقامة وليس لدي اي علاقات سابقة لاني لا أعطي نفسي مجال لمعرفتي بأنها حرام اولاً و عواقبها غير مضمونه ... بعد كل هذا العمر والالتزام والصبر لا أعرف ماذا حصل لي .. فبعد تخرجي من الماجستير وأثناء بحثي عن وظائف تعرفت على شاب عن طريق الموقع الخاص بالطلاب وبدأت استفسر منه عن الإجراءات اللازمة لقلة خبرتي في هذه الأمور ولم اقوم بإرسال استفساري الا بعد ان استخرت الله لأني كنت خائفة من أن يكون لعاب ويزعجني .. تم التواصل بيننا وكان يظهر عليه الطيب ولكني استغربت من شيء أنه لم يساعدني في إيجاد طريقة للبحث عن وظيفة كثر ما كان يسألني عن نفسي ويحاول يعرف كل شيء عني .. ولا أعرف لماذا ارتحت له وفتحت له قلبي وأتوقع انه كان معي نفس الشيء .

 

 وبحثت في النت فوجدت في بعض مشاركته أنه يتمنى أن يتزوج بمجرد انتهائه من الدراسة وكانت جميع مشاركته ومواضيعه قيمة فارتحت له أكثر .. وكنت كل مره اكلمه فيها استخير الله .. تطورت علاقتنا وشعرت كأننا نعرف بعض من زمان لدرجة تكلمنا في أمور زوجية بحثة .. وأخبرته عن وجود خطاب يريدون خطبتي بمجرد انتهائي وقالي انه ما يفكر بالزواج غير بعد سنة ويدعي لي ان الله يختار لي الخير ... أصر على مقابلتي وكنت أرفض باستمرار وحجزنا رحلة العودة لبلادنا واختار مقعد بجواري ليتعرف علي أكثر وما اعرف كيف كنت راضية ... أصابني صمت أول ما شفته لمدة ساعتين وحاول حتى مسك يدي .. كنت الرحلة طويلة 11 كانت هناك الملاطفة بيننا .. نمت  على كتفه لأني كنت مواصلة قبلها وصحيت وأنا ماني مصدقة نفسي مستحيل أكون أنا ... حس بتأنيبي لضميري وقالي انا عارف انه حرام لكن أن شاء الله مالك الا اللي يرضيكي وراح اشوفك في بيت أهلك وانسي اللي صار بيننا لمجرد وصولنا ... وفعلا وصلنا ونزلنا المطار ولا كأننا نعرف بعض وكل مين راح لحال سبيله .. أحسست بعدها بهول الوضع وكنت ابحث عن كيفية تكفير هذا الذنب .. وفي المقابل أخذت وعد على نفسي بأن اقطع علاقتي فيه وإذا كان يبغاني يدور على أهلي .. مدة علاقتنا كاملة 3 أسابيع .. والآن كملت أسبوع بعد رجعتنا وانا ماسكة نفسي وتبت لله من هذا الذنب .. لكن هو في المقابل كل يوم يرسل لي يسأل عني وأرسل لي رقمه ويترجاني أكلمه .. احزن عليه فترات لأني ما قلت له اني راح اقطع بمجرد وصولي وبالعكس كان هذا كلامه لي .. وأنا الآن ما اعرف هل انا صح واستمر بمقاطعتي لأني أريد الله أن يغفر لي أم أرسل له وأقول له أني تبت وأسأل الله لي وله المغفرة أو اتركه بدون أي رد ... ارجوا مساعدتي في إيجاد الحل والدعاء لي بالمغفرة.

أوركيد - أمريكا سابقاً

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 81690
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-09-2010 02:44 AM

سرايا

2 -
انسي الموضوع احسن واتقي الله في نفسك
06-07-2014 04:19 PM

امير البحر

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم