حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • مورينيو : شنايدر الاحق بالكرة الذهبية ومرتاح لأنتقال ابرا والريال يعاني من عدم الاستقرار
طباعة
  • المشاهدات: 5427

مورينيو : شنايدر الاحق بالكرة الذهبية ومرتاح لأنتقال ابرا والريال يعاني من عدم الاستقرار

مورينيو : شنايدر الاحق بالكرة الذهبية ومرتاح لأنتقال ابرا والريال يعاني من عدم الاستقرار

مورينيو : شنايدر الاحق بالكرة الذهبية ومرتاح لأنتقال ابرا والريال يعاني من عدم الاستقرار

03-09-2010 05:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  
سرايا - اكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني ان الهولندي ويسلي شنايدر هو الاحق بنيل الكرة الذهبية لآفضل لاعب في العالم هذا العام .
 
مورينيو تحدث من سويسرا بمناسبة المنتدي السنوي لمدربي الاندية الاوربية لصحيفة لاجازيتا ديللي سبورت الايطالية في كثير من الامور اهمها الكرة الذهبية " لا يمكنك اعطاء الكرة الذهبية لأنيستا لمجرد انه لعب كاس عالم جيدة واحرز اهم هدف هذا العام حيث انه كان مصاب طوال الموسم كما ان ديجو فورلان لا يستحقها صحيح انه لعب بشكل جيد في كاس العالم وفاز بالدوري الاوربي ولكن ماذا فعل في دوري ابطال اوربا هل بهذا النظام تحرز الجائزة ؟ لذلك فأن شنايدر هو الاحق لقد فاز بكل شئ وكان دائما بالغ الاهمية ولعب نهائي كاس العالم وفي المركز الثاني يجب ان يكون تشافي .
 
وابدي المدرب البرتغالي عن ارتياحه لأنتقال ابراهيموفتش الي ميلان " ابرا لاعب رائع واذا كان قد بقي في برشلونة كان سيساعدهم كل اسبوع وسيشكل علينا خطر ولكن الان سيكون عليه ان يواجهنا مرتين فقط عندما نقابل الميلان في دوري الابطال .
 
وعن ناديه السابق الانتر " اتمني دائما الافضل لهم وان يحرزوا كل الالقاب المتاحة ماعدا دوري الابطال .
 
اما عن مايعيشه حاليا من ضغوط في مدريد " هذه هي مدريد وضغوطها لا تتغيير وهذا افضل وقت في مسيرتي للتدريب هنا بعد تشيلسي وانتر ميلان , وريال مدريد يعاني من شعور عدم الثقة والشكوك حول طريقة واستمرارية اللعب نظرا للتغييرات المتواصلة في المدربين في غضون سنوات قليلة حيث مر كل من كابيللو وشوستر وراموس وبلجريني لذلك نحتاج للاستقرار وفي الوقت الحالي ليس لدي هاجس الفوز بالالقاب لان لو كان لدي هذا الهاجس لكنت بقيت في ايطاليا .
وواصل مورينيو حديثه عن ريال مدريد " كل الفرق تلعب امامنا بطريقة اغلاق المنافذ واللعب بالهجمات المرتدة واللعب ضد ريال مدريد حتى وان كان في مباراة ودية يعتبر لقاء عالمي , حيث لعبنا في هذا الصيف مباراة ودية سعي المدرب الاخر للحفاظ على نتيجة 0-0 بأجراء 4 تغييرات من الدقيقة 90 حتى الدقيقة 94 .
 
وعن الترشيحات في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوربا " البطولة منحصرة بين فريقين برشلونة المرشح الاوفر حظا وريال مدريد واذا اتي فالنسيا واشبيلية ونافسوا على اللقب سيكون مفاجئة ولكن يوجد في اسبانيا العديد من الاندية ذات الجودة العالية .
 
وعن دوري الابطال " الفرق المرشحة ريال مدريد وبرشلونة والانتر وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد ويمكن ان يظهر فريق مفاجئة .
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5427
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-09-2010 05:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم