حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,19 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4883) زائر
طباعة
  • التعليقات: 111
  • المشاهدات: 45252

أنا عزفت عن ألزواج لفشل وتعاسة أمي وأبي!

أنا عزفت عن ألزواج لفشل وتعاسة أمي وأبي!

أنا عزفت عن ألزواج لفشل وتعاسة أمي وأبي!

01-09-2010 12:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- صباح الخير موقع سرايا انا صبية عمري 24 عاما متعلمة..مشكلتي اني حابية ارتبط بانسان وابني حياتي واتزوج بس المشكلة  انو صار عندي عقدة من الزواج ومن  الرجال بعد الوضع الي شايفتو بين ابوي وامي ..بتطلع على كل الي حوالي ما بشوف غير المشاكل والهموم والكل بشكي ومش متريح ...لحد ما شلت فكرة الزواج  من راسي وما عدت افكر فيها .

وفي كل مرة بكون موجودة بمحل او بطلعة او مع امي ما بلاقي غير النسوان بيسألوا خطبتي او بعدك ولما اجاوبهن اني بعدني بينظروا نظرة غير شكل وكأني ختيارة وعمري 40 سنة وراحت الجيزة علي .

بس الناس ما بتعرف اني انا الي كل ما بيتقدملي عرسان برفضهن لاني خايفي وبحيرة كبيرة شو راح يصير بعد الزواج وبعد الفرح والبدلة البيضاء..وتصرفات ومشاكل امي وابوي وحتى اعمامي وجيراني بتخليني ارفض الفكرة بشكل نهائي حتى لو كان العريس منيح ...بس طبعا زي اي بنت خايفة اني اكبر وما يعود يطلع علي حدا ....ساعدوني هل الي انا في حالة نفسية ممكن اطلع منها مع الوقت ..بس كيف راح اطلع منها ما دامي شايفي انو ما في حدا مبسوط مع زوجته او وحده سعيدة مع جوزها ...انا خايفة كتير وحيرانه ..وكأنه لازم اتزوج لانها وظيفة ولازم اعملها ساعدوني لو سمحتوا ...؟ كيف افك عقدتي؟






طباعة
  • التعليقات: 111
  • المشاهدات: 45252
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-09-2010 12:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم