حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 80743

"قناة سرايا" تطلق خدمة " بث همك " لايصال شكاويكم ومتابعتها لدى الوزارات والدوائر الحكومية

"قناة سرايا" تطلق خدمة " بث همك " لايصال شكاويكم ومتابعتها لدى الوزارات والدوائر الحكومية

"قناة سرايا" تطلق خدمة " بث همك " لايصال شكاويكم ومتابعتها لدى الوزارات والدوائر الحكومية

18-08-2014 01:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – سميح العجارمة - استمراراً لنهج قناة سرايا الفضائية بملامسة هموم المواطنين ومشاكلهم من خلال ايصال صوتهم إلى المسؤولين في مختلف الوزارات والدوائر الحكومية ولوضع كل مسؤول أردني أمام مسؤولياته والضغط تجاه أن يقوم بواجبه لحل قضايا المواطنين .. قررت إدارة القناة إطلاق خدمة ( بث همك ) كزاوية تعكس كل ما تعانونه يومياً و تخصيص أرقام هواتف خاصة لتلقي شكاويكم ومتابعتها والتأكد من حلها لكم .

وسيعمل كادر صحفي متخصص بتلقي ومتابعة همومكم لتأمين وصول كافة الخدمات الضرورية لكم من ماء وكهرباء، وخدمات نقل النفايات، ونظافة الشوارع، والوصول إلى أن تكون الأسواق والإشارات الضوئية خالية من المتسولين ومن اللصوص والنشالين، وخالية من البسطات التي تحتل الأرصفة.

سنتلقى شكاويكم، ونكون سعداء ببثها، والتي تتعلق – أيضاً - بضرورة مراقبة الأسواق الأردنية وعدالة اسعارالسلع والبضائع ومدى صلاحيتها لاستخدامها من قبل المستهلكين، وصلاحية المواد الغذائية للاستهلاك البشري، وتقديم معالجة صحية بشكل يليق بالمواطن الأردني، والحفاظ على شوارعنا خالية من الحفر والمطبات ومن كل عائق قد يؤدي لزيادة حوادث السير.

وبإمكان المواطن الذي يشعر أن حقاً وظيفياً ضاع له بسبب الواسطات والمحسوبيات التي يمارسها الآخرون أن يتصل ويبلغنا وستصل معاناته مهما كان خصمه الذي أضاع حقه.

وكذلك للمغتربين الأردنيين نصيب كبير من اهتمامنا في القناة وعنايتنا بهم، فهم سفراء الأردن في الخارج، ونفتح لهم باب " قناة سرايا الفضائية " على مصراعيه عند تعرضهم لأية مشكلة أو تقصير من سفاراتنا و قنصلياتنا في الخارج، أو تعرضهم للظلم من سلطات الدول التي يتواجدون فيها لنقوم بايصالها إلى كافة أجهزة الدولة الأردنية، وكذلك في حال واجهوا أية مشكلة أو عائق في المطارات والمنافذ الحدودية لدى رجوعهم أو خروجهم من الأردن.

قناة سرايا الفضائية وجدت لكم ... ولن تكون إلا لكم ... نقول لكل أردني ولكل من يتواجد على التراب الأردني :
... ولا يهمك " بث همك " من خلالنا ...

قناة سرايا الفضائية ( نايل سات أفقي تردد 12034 )

هواتف " بث همك " :

زين ( 0799368322 )
اورنج ( 0777225807 )
وللمتصلين من خارج المملكة إضافة رمز المملكة ( 00962 )



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 80743

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم