حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7190

"أبو كشك" يخضع للأشعة وبني ياسين يتعرض لحادث ووفاة والد خميس

"أبو كشك" يخضع للأشعة وبني ياسين يتعرض لحادث ووفاة والد خميس

"أبو كشك" يخضع للأشعة وبني ياسين يتعرض لحادث ووفاة والد خميس

26-08-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - نقدم للقراء هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجرى خلف الكواليس.

 

"أبو كشك" يخضع لصور أشعة

 

خضع لاعب المنتخب الوطني والنادي الفيصلي لكرة القدم مؤيد أبو كشك، أول من أمس الى صور أشعة، للاطمئنان على الاصابة التي تعرض لها في الركبة، والتي أخرجته من تدريب المنتخب يوم الثلاثاء الماضي، إضافة الى ابعاده عن تدريب الفيصلي يوم أول من أمس الاربعاء.

 

وأظهرت نتائج الصور عدم اصابة اللاعب بالغضروف كما كان يعتقد، بانتظار مزيد من التشخيص، للاطمئنان على اصابة مؤيد.

 

بني ياسين يتعرض لحادث سير

 

تعرض نجم المنتخب الوطني لكرة القدم أنس بني ياسين، لحادث سير أول من أمس، بعد انتهائه من الحصة التدريبية العلاجية التي خضع لها في اتحاد الكرة، حيث لم يصب اللاعب بأذى، فيما لحقت الاضرار بسيارته التي تعرض لضربة قوية من الخلف.

 

وتتلخص تفاصيل الحادث، بأنه لدى خروج اللاعب من اتحاد الكرة في ساعات ما قبل الافطار، فوجئ اللاعب بسيارة "تاكسي" تصدمه من الخلف بقوة، نتيجة السرعة الزائدة التي كان يسير بها التاكسي.

 

وينشغل اللاعب بني ياسين حاليا، بمعاملة تصليح السيارة، كما يواصل تدريباته العلاجية، التي تهدف لمعالجة الاصابة التي تعرض لها في اولى مباريات فريقه نجران امام النصر بالدوري السعودي.

 

محمد خميس يعود من السعودية لوفاة والده

 

عاد المحترف في صفوف فريق الحزم السعودي محمد خميس الى عمان أمس، قادما من السعودية، للمشاركة في تشييع والده الذي انتقل الى رحمة الله تعالى، ووارى الثرى بعد صلاة ظهر أمس الخميس.

 

وشارك عدد من اللاعبين والرياضيين خميس أحزانه بوفاة والده، من خلال المشاركة في مراسم الدفن وزيارة بيت العزاء.

 

حارس فلسطين يتدرب مع الفيصلي

 

وافق النادي الفيصلي على إشراك محمد شبير الحارس الاحتياطي لمرمى منتخب فلسطين، في تدريبات الفريق التي يجري اغلبها حاليا في ملعب سحاب، حيث رحب النادي بالحارس بناء على طلب الاتحاد الفلسطيني.

 

وتأتي تدريبات الحارس مع الفيصلي بعد رفض سلطات الاحتلال ادخاله الى غزة، بعد ان رافق المنتخب الفلسطيني رحلته الى موريتانيا، ليعلن الفيصلي استقبال الحارس الفلسطيني لحين انتهاء مشكلته.

 

المدرب نزار اشرف يغادر الى بغداد

 

غادر المدرب العراقي نزار اشرف عمان متوجها الى بغداد، لمتابعة بعض الامور الخاصة المتعلقة بدراساته العليا في العراق، بانتظار عودته الى الأردن في غضون العشرة ايام المقبلة.

 

واشار اشرف من العراق الى انه لم يرتبط حتى الآن مع أي فريق سواء في الأردن او العراق، مؤكدا رغبته بالعودة للعمل مع الأندية الأردنية خلال الفترة المقبلة.

 

كواليس النجوم

 

- لاعب فريق الوحدات السابق ايهاب معالي الذي أقام مباراة اعتزال، فقد الامل في الحصول على المبلغ المالي الذي وعد بمنحه اياه عند الاعتزال، فيما ما يزال يأمل بالحصول على المبلغ المالي الذي وعده به راعي المباراة.

 

- عيون الجهاز الفني لمنتخب الكرة، تحرص دائما على متابعة جميع مباريات الدوري السعودي، في ظل وجود 4 محترفين أردنيين... عيون المنتخب تتجه اعتبارا من يوم غد السبت الى الدوري القبرصي لمتابعة اللاعب عدي الصيفي المحترف في صفوف فريق الكي.

 

- تدريبات الفيصلي في سحاب، عادة ما تحفل "بالتحلاية" من قبل اللاعب عبدالهادي المحارمة القاطن بالقرب من الملعب، والذي يقوم باحضار أكثر من "سدر" حلويات للاعبين عقب التدريب الذي ينتهي في ساعة متأخرة من الليل.

 

- لاعب فريق العربي السابق لكرة القدم، وائل موسى انشغل خلال الأيام الأخيرة بتقبل العزاء بوفاة والدته.
عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7190
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-08-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم