حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3784

تعادل إيجابي بين ليفربول وارسنال

تعادل إيجابي بين ليفربول وارسنال

تعادل إيجابي بين ليفربول وارسنال

15-08-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تعادل ليفربول بعشرة لاعبين مع ضيفه ارسنال 1-1 أمس الأحد في قمة المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد أن حصل لاعب وسطه الجديد جو كول على أول بطاقة حمراء في مسيرته قبيل إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.

 

على ملعب انفيلد أمام نحو 45 ألف متفرج، قدم الفريقان عرضاً متوسطا وحذرا في الشوط الأول تخللته بعض المحاولات من الطرفين لم يكتب لها النجاح بفضل تألق مدافعي ليفربول الدوليين التشيكي مارتن سكرتل والانكليزي جيمي كاراغر اللذين وقفا ومن خلفهما الحارس الاسباني خوسيه رينا سدا منيعا في وجه انطلاقات الفرنسي سمير نصري والمغربي مروان الشماخ والروسي اندري ارشافين.

 

في المقابل، لم ينجح المهاجم الدولي الصربي ميلان يوفانوفيتش وكول والهولندي ديرك كاوت ومعهم صانع الألعاب ستيفن جيرارد في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض وكانت هجماتهم قليلة الخطورة على الحارس الاسباني الآخر مانويل المونيا.

 

وقبيل صافرة نهاية الشوط الأول (45)، رفع الحكم مارتن اتكينسون البطاقة الحمراء في وجه كول (28 عاما) بعد عرقلته للمدافع الفرنسي لوران كوسيلني المنتقل حديثا من فريق لوريان لتكون الأولى له في مسيرته والأولى أيضا في أول مباراة مع ليفربول الذي انتقل إليه من تشلسي، بطل الموسم الماضي.

 

وفي مستهل الشوط الثاني، حقق الشاب الفرنسي دافيد نغوغ (21 عاما) ما عجزت عنه كتيبة جيرارد وسجل هدف ليفربول الأول هذا الموسم بعد أن تلقى كرة داخل المنطقة من الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو فهرب من المدافع البلجيكي توماس فيرمالين والحارس المونيا وقذفها بقوة في الشباك (46).

 

وتعددت محاولات ارسنال لتعديل النتيجة، وطلعات ليفربول لتعزيز التقدم وبالتالي ضمان الفوز لكن أيا من الفريقين لم يصل إلى مبتغاه طوال زمن الشوط الثاني الأصلي قبل أن تمنح الصدفة نقطة ثمينة للضيوف بعدما رفع البديل التشيكي توماس روسيسكي كرة عرضية فسارع إليها الشماخ لكنه ارتطم برينا وأصابت الكرة العارضة ثم ارتطمت بدورها بالحارس وتحولت إلى شباكه معلنة التعادل في الوقت بدل الضائع.

 

وتختتم المرحلة الأولى الاثنين بلقاء مانشستر يونايتد وصيف البطل مع نيوكاسل العائد إلى الدوري الممتاز.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3784
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-08-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم