حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4552

أنتر ميلان يتفوق على ميلان ويوفنتوس في كأس تيم الثلاثية

أنتر ميلان يتفوق على ميلان ويوفنتوس في كأس تيم الثلاثية

أنتر ميلان يتفوق على ميلان ويوفنتوس في كأس تيم الثلاثية

13-08-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - أحرز أنتر ميلان الإيطالي بطل ايطاليا وأوروبا كأس "تيم" الثلاثية التحضيرية للموسم المقبل متفوقا على ميلان ويوفنتوس أمس الجمعة في مدينة باري الإيطالية.

 

ولعب كل فريق شوطا مدته 45 دقيقة أمام الفريقين الآخرين، ففاز انتر على يوفنتوس 1-صفر وعلى ميلان بركلات الترجيح بعد تعادلهما صفر-صفر كما فاز ميلان الذي حقق المركز الثاني على يوفنتوس بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1.

 

وأمام يوفنتوس، سجل انتر هدفه الوحيد عبر لاعب وسطه الهولندي ويسلي سنايدر بتسديدة رائعة من خارج المنطقة سكنت المقص الأيسر لمرمى حارس "السيدة العجوز" النسموي أليكس مانينغر وصفق له المشاهدون طويلا.

 

وفي مباراة ثانية، أنقذ حارس ميلان الجديد ماركو أميليا فريقه من الخسارة أمام يوفنوتس إذ قام بصدات حاسمة وحرم البرازيلي دييغو هز الشباك.

 

ومنح البرازيلي رونالدينيو التقدم لميلان بعد استلامه تمريرة من النيجيري نامدي أودوامادي المعروف تحت اسم "أودو"، فهيأالكرة وسجل في مرمى الحارس ماركو ستوراري.

 

لكن دييغو أعاد الأمور إلى نصابها عندما سجل هدف التعادل، بيد إن ركلات الترجيح ابتسمت للـ"روسونيري"، إذ صد أميليا ركلتي سيموني بيبي وأماوري.

 

وفي المواجهة الأخيرة بين الجارين أنتر وميلان، انتهى الشوط بتعادل سلبي، لكن هذه المرة لم يصد حارسا المرمى أي ركلة، وكان رونالدينيو آخر من يهدر ليفوز انتر 3-2 ويحرز اللقب.

 

وينطلق الدوري الإيطالي بعد أسبوعين، بعد أسبوع على مباراة الكأس السوبر بين أنتر وروما، كما يخوض ميلان مواجهة أخرى مع يوفنتوس في 22 الحالي على كأس لويجي برلوسكوني على ملعب "سان سيرو" قبل أن يسافر إلى برشلونة لخوض كأس غامبر أمام الفريق المضيف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4552
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-08-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم