حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 178859

"سرايا" تنفرد بكشف قصة غضب رئيس مجلس النواب في جرش : غضب الطراونة دون مبرر ( صورة )

"سرايا" تنفرد بكشف قصة غضب رئيس مجلس النواب في جرش : غضب الطراونة دون مبرر ( صورة )

"سرايا" تنفرد بكشف قصة غضب رئيس مجلس النواب في جرش : غضب الطراونة دون مبرر ( صورة )

22-06-2014 09:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - سميح العجارمة - تنفرد "سرايا" بنشر تفاصيل  قصة غضب المهندس عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب في بداية حفل انطلاق مهرجان جرش لهذا العام.
فقد نقل الهدهد الجرشي لـ"سرايا" النبأ اليقين عن ما حدث بين أعمدة جرش ومدرجاتها الأثرية وأثار حفيظة رئيس مجلس النواب فاشتعلت نار غضبه تأكل الأخضر واليابس في اللجنة العليا لمهرجان جرش ناسياً أو متناسياً سعادته أن للمهرجان قيمة وجدانية ووطنية كبيرة في قلوب الأردنيين.
في التفاصيل، رتبت اللجنة العليا للمهرجان المقاعد المعدة لضيوف حفل انطلاق فعاليات المهرجان بحيث كان هناك عدد كافِ من المقاعد في صفوف متقابلة وكل صف منها يعتبر الصف الأول، أحد الصفوف ويحتوي على 8 مقاعد كان يوجد على كل مقعد فيه اسم المسؤول الذي يجب أن يجلس عليه، وكان اسم المهندس عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب موجود على أحد هذه المقاعد في هذا الصف، ونؤكد أنه في الصف الأول.
وكما تظهر الصورة المنشورة هنا فإن الطراونة جلس في الصف الأول في المقعد الذي يحمل اسمه ومخصص له مسبقاً وبجانبه وزيرة الثقافة لانا مامكغ، أو الطراونة بجانب الوزيرة حتى لا تغضب منا مامكغ، فمسؤوليننا - ما شاءالله - تغضبهم الشكليات أكثر من المضامين !
وتؤكد "سرايا" أنه لم يطلب أحد من الطراونة تغيير مقعده، أو الرجوع للصف الثاني، فالصف الأول كان مخصصاً لـ ( رئيس مجلس النواب ، ورئيس الوزراء، ووزيرة الثقافة، ووزير السياحة، ووزير الإعلام ) وهؤلاء الوزراء الثلاثة هم أعضاء في اللجنة العليا لمهرجان جرش التي يرأسها عقل بلتاجي الذي كان يجلس في الصف الأول بالإضافة لمحافظ جرش، ورئيس بلدية جرش.
أما نواب جرش فقد تم تخصيص مقاعد لهم في الصف الأول الآخر المقابل للصف الأول الذي يشغله من ذكرنا أسمائهم.
ولكن دخلت النائبتان نجاح العزة ووفاء بني مصطفى من نواب محافظة جرش ولم يتوجها للمقاعد المخصصة لنواب جرش رغم أنها مقاعد في الصف الأول كذلك، ولكنهما ذهبتا وجلستا بجانب رئيس مجلس النواب، وعندها تقدم من النائبتين وبكل أدب وذوق أحد القائمين على تنظيم الحفل وطلب من النائبتين أن يذهبن إلى المقاعد المخصصة لهن، وهذا طبيعي في جميع احتفالات العالم الرسمية أن يجلس كل ضيف أو مشارك بالحفل بمكانه المخصص له، وعندها ثار غضب المهندس عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب دون مبرر أو سبب حقيقي، وكان غضبه لاعتراضه على الطلب من النائبتين مغادرة مقاعد ليست لهن إلى مقاعدهن المخصصة لهن في الصف الأول الآخر، وعند ذلك دخلت وزيرة الثقافة وجلست بجانب الطراونة ريثما تغادر لتكون في لجنة استقبال راعي الحفل على مدخل المدرج كونها عضو في اللجنة العليا.
 كنا نتمنى من رئيس مجلس النواب أن يغضب مرة واحدة على قرار حكومي تسبب برفع الأسعار على المواطن الأردني، ولم نسمع أو نرى الطراونة غضب لأجل ملف فساد لمسؤل كشفناه، ولكننا رأيناه يغضب بشدة دون سبب لإجراء شكلي في مهرجان جرش لم يخطأ أحد معه أو يقلل من احترامه كرئيس لمجلس النواب كما هو واضح بهذه الصورة !.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 178859

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم