حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21019

حمد شكل المنتخب : 7 وحدات و5 فيصلي و4 شباب الاردن

حمد شكل المنتخب : 7 وحدات و5 فيصلي و4 شباب الاردن

حمد شكل المنتخب : 7 وحدات و5 فيصلي و4 شباب الاردن

08-08-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا – أ.ف.ب – اختار العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني 25 لاعبا للانضمام الى المرحلة الاعدادية الاولى للاستحقاقات القادمة ابرزها بطولة غرب اسيا السادسة المقررة من 24 ايلول إلى 3 تشرين اول المقبلين ونهائيات كأس أسيا في الدوحة مطلع العام المقبل وتصفيات مونديال البرازيل 2014.

 

وفق وكالة الانباء الفرنسية تضم التشكيلة الجديدة 12 لاعبا من قطبي الكرة الأردنية الوحدات (7) والفيصلي (5) و4 لاعبين من شباب الأردن وثلاثة من الجزيرة ولاعبين من الرمثا إضافة الى لاعب من كل من أندية الحسين والعربي والبقعة وشباب الحسين (احد أندية الدرجة الأولى). يذكر أن منتخب الأردن سيواجه سوريا والكويت في 24 و28 سبتمبر/ايلول في الدور الأول من بطولة غرب أسيا، واستعداد لها سيقابل البحرين وديا في 19 من الشهر ذاته في مهرجان اعتزال جريس تادرس، بعد ان يلاقي يوم 16 منه منتخبا لم تعرف هويته بعد قد يكون منتخب العراق وذلك في اعتزال قائد المنتخب السابق فيصل إبراهيم.

 

وهنا التشكيلة: عامر شفيع وعامر ذيب واحمد عبد الحليم وباسم فتحي ومحمد جمال وحسن عبد الفتاح ومحمد الدميري (الوحدات) ولؤي العمايرة وحسونة الشيخ ومحمد منير ومؤيد ابو كشك وبهاء عبد الرحمن (الفيصلي) ومعتز ياسين وعبد الله ذيب وعلاء الشقران واحمد مرعي (شباب الاردن) ورائد النواطير ولؤي عمران ومحمد غسان الباشا (الجزيرة) وحمزة الدردور وسليمان السلمان (الرمثا) ومحمد شطناوي (الحسين) وعامر وريكات (البقعة) وسعيد مرجان (العربي) ومحمد خير (شباب الحسين).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21019
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-08-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم