حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16791

الحاجة زهرة: سأعتزل قبل الـ50 .. وحسن يوسف علمني أمور ديني

الحاجة زهرة: سأعتزل قبل الـ50 .. وحسن يوسف علمني أمور ديني

الحاجة زهرة: سأعتزل قبل الـ50 ..  وحسن يوسف علمني أمور ديني

07-08-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

  سرايا- قالت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بطلة مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" الذي تعرضه قناةي رمضان إنها ستعتزل الفن قبل أن تصل سن الـ50 عاما لكي تتيح الفرصة للشباب لكي يأخذوا فرصتهم في عالم الفن .
وأكدت أن مسلسل زهرة سيكون مفاجأة رمضان، مشيرة إلى أنها تعلمت من خلال الفنان حسن يوسف الذي يشاركها في العمل أمور الدين .
وقالت غادة عبد الرازق في حوارٍ خاص لمجلة "سيدتي" في عددها الأخير 7 أغسطس/آب 2010م "سأعتزل الفن عند الخمسين وقد يكون قبل ذلك لأنني قدّمت دور الأم وأنا شابة، فلم يعد هناك أدوار أستطيع أن أؤديها عندما أتقدّم في العمر ".
 
واستطردت "أريد أن أترك الفرصة لغيري من الشباب ويتذكرني الجمهور في أجمل صورة. فالله أعطاني أكثر مما أحلم به ".
 
وعن مسلسل زهرة أكدت الفنانة المصرية أن "المسلسل سيكون مفاجأة رمضان، وأتمنى أن يلقى النجاح المرتقب، خاصة وأنه ليس به ما يسيء لالتزامه ولا لشهر رمضان، وأنه مسلسل محترم يسلّي الناس ويضحكهم ضحكاً نظيفاً لا يجرح أحداً ".
 
وفيما يتعلق بدورها قالت غادة عبد الرازق إن "زهرة امرأة من طبقة متوسطة تقع في مشاكل لم تتعمّدها، وضعتها الظروف فيها رغماً عنها. كما أن شخصيتها ضعيفة لأنها لم تتعلم كيف تتخذ قراراً في حياتها. تتشكّل بشكل أزواجها الخمسة. فتارة دمها خفيف. وتارة ضعيفة ومسكينة. وتارة قوية تأخذ حقها بيدها. فهي شخصية موجودة في كل بيت ".
وردا على ما تردد من تحذير البعض للفنان حسن يوسف من العمل معها، قالت غادة "الفنان حسن يوسف إنسان محترم وملتزم. يعرف الفن الجيد ".
 
وأضافت "وهو إنسان ظريف معنا ويتعامل بودّ واحترام، وكثيراً ما تحدّثت معه في أمور الدين والحياة وأُعجب كثيراً من المعلومات الدينية التي أحتفظ بها وأعيها جيداً ".
 

ونفت وجود خلافات بينها وبين سمية الخشاب أو هيفاء وهبي. وعن تشبيهها بنادية الجندي ونبيلة عبيد تقول "شرف لي أن يتمّ تشبيهي بالنجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد في قوة أدوارهما وجرأتهما. لكنه ظلم لهما، حيث لا يزال أمامي الكثير حتى أصل لتاريخهما ونجوميتهما. وأعتقد أن أمامي 20 عاماً من الاجتهاد كي يتمّ تشبيهي بهما ".

  

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16791
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-08-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم