حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5350

مهمة سهلة للكبار في ملحق الدوري الأوروبي

مهمة سهلة للكبار في ملحق الدوري الأوروبي

مهمة سهلة للكبار في ملحق الدوري الأوروبي

06-08-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - ستكون مهمة الفرق الكبيرة سهلة نسبياً في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ" لموسم 2010-2011 بموجب القرعة التي سحبت يوم الجمعة في نيون السويسرية.

 

ويلعب ليفربول الإنكليزي مع طرابزون التركي، ويوفنتوس الإيطالي مع شتورم غراتس النمساوي في اختبارين سهلين بالنسبة إلى الفريقين العريقين اللذين فشلا في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد أن أنهيا الموسم الفائت في المركز السابع في بطولتي إنكلترا وأيطاليا.

 

وخاض الفريقان الدور التمهيدي الثالث فحجز ليفربول بطاقته بسهولة على حساب رابوتينك سكوبي المقدوني بالفوز عليه بنتيجة واحدة 2-صفر ذهاباً وإياباً، ويوفنتوس على حساب شامروك روفرز الأيرلندي بالفوز عليه 2-صفر ذهاباً في دبلن و1-صفر إيابا في تورينو.

 

ويلعب مانشستر سيتي الإنكليزي الذي عزز صفوفه بلاعبين عدة هذا الموسم مع إف سي تيميسوارا الروماني، ومواطنه أستون فيلا مع رابيد فيينا النمساوي، فيما يلتقي باير ليفركوزن ألماني مع تفريا سيمفروبول الأوكراني، ومواطنيه بوروسيا دورتموند وشتوتغارت مع كاراباغ الأذربيجاني وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي على التوالي، وبورتو البرتغالي مع غنك البلجيكي، ومواطنه سبورتينغ لشبونة مع بروندبي الدنماركي، وسلتيك الاسكتلندي مع أوتريخت الهولندي، وآيندهوفن الهولندي مع إف سي سيبير نوفوسيبيرسك الروسي، وفياريال الإسباني مع دنيبر موجيليف البيلاروسي.

 

يذكر أن فياريال يشارك في البطولة بدلاً من مواطنه مايوركا الذي استبعده الاتحاد الأوروبي للعبة من المسابقة بسبب مشاكله المالية.

 

وتقام مباريات الذهاب في 19 آب/أغسطس الحالي، والإياب في 26 منه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5350
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-08-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم