حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 16055

بنك الإسكان يرعى مهرجان صيف عمّان الذي تنظـّمه أمانـة عمّـان الكبرى

بنك الإسكان يرعى مهرجان صيف عمّان الذي تنظـّمه أمانـة عمّـان الكبرى

بنك الإسكان  يرعى مهرجان صيف عمّان الذي تنظـّمه أمانـة عمّـان الكبرى

14-07-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

   

سرايا - خاص  - يشاركُ بنك الإسكان للتجارة والتمويل في فعالياتِ مهرجانِ صيف عمّان بتقديمِ الرعايةِ البلاتينية للمهرجان الذي يعقدُ هذا العام تحتَ شعار " أهـلاً بالكـل ".

 

وتأتي رعايةُ فعاليات المهرجان الذي تنظّمها أمانة عمان الكبرى إنطلاقاً من توجّهِ البنك واهتمامِهِ بدعمِ كافة الفعاليات التي تقام في الأردن، خاصةً كون هذا المهرجان أصبحَ مقصداً لضيوفِ الأردنّ والسيّاح، وفرصةً لتطويرِ العلاقاتِ الثقافية مع مختلفِ البلدان ودعمِ المواهب الشابّةِ المحلية، وتعزيزِ التعاونِ المشترك بين القطاعين العامّ والخاص.

 

وفي كلمةٍ للسيد فوزان شكري مديرُ الإدارة الاستراتيجية والإتصالِ المؤسسيّ في بنكِ الإسكان خلالِ حفل افتتاح فعاليات مهرجان صيف عمّان جاء فيها :

" نحنُ سعداء في بنكِ الإسكان أن نرى وتيرةَ التعاونِ مع مؤسساتِ القطاع العام لتفعيلِ مبادراتِ البنك في مجالاتِ المجتمع ومناسباتِهِ الهادفةِ تزدادُ يوماً بعدَ يوم، ونخطّطُ أن يستمرَّ هذا التوجهُ كسياسةٍ عامةٍ للبنكِ تُجسّدُ دورَهُ الاجتماعيّ جنباً إلى جنب دورِهِ الاقتصاديّ والماليّ، ونحنُ في بنك الإسكان نُثمّنُ مسؤوليتَنا الاجتماعية ونَنَظرُ إليها بكلّ جديّة، لما لها من وقعٍ إيجابيٍ على جميعِ أصحابِ العلاقةِ من مستثمرينَ وعملاء وموظفين والأسرة الأردنية عامـة".

 

وأضافَ السيد فوزان شكري، "تأتي رعايةُ بنك الإسكان لمهرجان صيف عمان تجسيداً لدوره الوطني كمؤسسةٍ أردنيةٍ تحملُ رسالةً مجتمعيةً في جعلِ عمّان مقصداً للسيّاح لما تحتويه من مواقعَ أثريةٍ وجماليةٍ طبيعية، والعملِ على تعزيزِ تقديمِ الأردن كواحةٍ للاستثمارِ لما يتمتّع به من أمنٍ وأمان، إضافةً إلى سُمعةِ المهرجان وشعبيتِه وما حقّقهُ خلالَ السنواتِ الماضيةِ من نجاحاتٍ كبيرة، خاصةً وأنّ هذه الفعاليات تقامُ في فصلِ الصيف ممّا يوفّرُ تنشيطاً للحركةِ التجاريّةِ وأجواءً بهيجةً للمواطنين وزوّار الأردن".

 

ومن الجدير ذكره في هذا المجال أن بنك الإسكان مشاركٌ وراعٍ وداعم أساسي لكافّةِ الفعالياتِ الإقتصادية والإجتماعيةِ والفنيةِ والرياضيةِ التي تقامُ في الأردن، وبما يُسهمُ بدعمِ اقتصادنا الوطني وتطويرِ وازدهار بلدِنا العزيز.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16055
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-07-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم