حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17968

إعلان الفائزين بماراثون عمان الزرقاء للتصوير الفوتوغرافي "أهلية بمحلية"

إعلان الفائزين بماراثون عمان الزرقاء للتصوير الفوتوغرافي "أهلية بمحلية"

إعلان الفائزين بماراثون عمان الزرقاء للتصوير الفوتوغرافي "أهلية بمحلية"

01-06-2014 11:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكدت مديرة مشروع ماراثون عمان الزرقاء للتصوير الفوتوغرافي "أهلية بمحلية" روان الجيوسي أن المسابقة جزء من هوية "شبكة الإعلام المجتمعي" التي تولي الشباب وإبداعاتهم أولوية كبيرة، والتي هي أصلا قائمة بجهودهم.
وقالت إن ماراثون تصوير الزرقاء امتد 10 ساعات من الزمن وشكل تحديا كبيرا للمشاركين.
وأعلنت الجيوسي أسماء الفائزين في ماراثون تصوير الزرقاء كالتالي: عن فئة "لتسييج منازلكم": ريماز شاتي من الزرقاء، وعن فئة "أبيض وأسود": أحكام الدجاني من عمان، وعن فئة "جيرة الله": بلال السعود من عمان، وعن فئة "شوشرة": سلسبيل صبيح من عمان، وعن فئة "عزوة": عبدالرحمن الزغول من عمان، عن فئة "على راسي": سامر أبو عليان من الزرقاء.
وجاءت نتائج الفائزين بماراثون تصوير عمان كالتالي: عن فئة "من وين الطريق": راشد راشد من عمان، وعن فئة "ما بنختلف": إيمان القيسي من عمان، وعن فئة "صبو القهوة وصبو الشاي": محمد الشلبي من عمان، وعن فئة "لقمة هنية بتكفي مية": فيصل عصام من عمان.
وأعلنت الجيوسي عن فوز صورة فئة "عزوة" بالجائزة الأولى من خلال نتائج لجنة التحكيم وتصويت الجمهور بحصولها على 5816 لايك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفوز جون بيل من بريطانيا بأفضل مجموعة صور وصلت للنهائيات بالماراثون.
وأوضحت أن هذا الماراثون، الذي جاء بالشراكة مع لجنة التنمية المجتمعية في الزرقاء والجمعية الأردنية للتصوير وبرعاية شركة زين، جاء تتمة للجولة الأولى تحت عنوان "أهلية بمحلية في عمان والزرقاء" على أن يكون نشاطا متكررا ومتسعا ليشمل محافظات عدة، ويعزز حلقة الوصل مع المجتمع المحلي من خلال أنشطة تفاعلية عدة حيث يسعى الماراثون لإظهار المدن بأعين شبابها، مشيرة الى أن هذه المبادرة ضمن نشاطات راديو البلد كإذاعة مجتمعية دعما لحرية التعبير والصورة واحدة منها.
وشارك في الماراثون أكثر من 50 مشاركا في ثاني مسابقة ماراثون تصوير في الأردن وشملت محافظة الزرقاء والعاصمة عمان والتي دامت لعشر ساعات تم خلالها إعطاء المشاركين عنوانين لمواضيع مختلفة أقرتها لجنة التحكيم.
وتشكلت لجنة التحكيم من محكمي جمعية التصوير الأردنية، والمصور إياد مصطفى، ومدير قسم الفيدو في راديو البلد غسان فرج، والإعلامية عروب صبح والدكتور فؤاد خصاونة من الجامعة الأردنية ورحمة الماعيني رئيسة لجنة التنمية المجتمعية.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17968

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم