حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 10963

نساء السادة النواب

نساء السادة النواب

نساء السادة النواب

09-07-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

مسكينات هن نساء أصحاب السعادة زوجات أعضاء مجلس النواب ولمن لا يعرف عددهن فالعدد قريب من 100 زوجة فهن محرومات من وجود أزواجهن في المنازل نهارا بحجة جلسات مجلس النواب و المؤتمرات والندوات واللقاءان العشائرية والزيارات العائلية والعزايم التي تتكرر باليوم الواحد خمس مرات بعد كل صلاة وليمة على شرف نائب فيكون مجموع العزايم اليومية حسب أخر تقرير صادر 500 عزيمة يوميا.

 

ونعود إلى زوجات النواب المسكينات فبالإضافة إلى هجر النواب لطعامهن والجلوس مع أطفالهن فهن يعانين من وحدة قاسية في الليل حيث إن عدد الليالي التي قضاها النواب خارج حدود الوطن تزيد كثيرا عن (330 ليلة في الخارج على حساب الشعب بأربعة أشهر) ليلة حسب التقرير الذي نشر مؤخرا.

بقي أن نقول إن ليس نساء النواب من يعاني هجران السادة النواب فأبناء الدوائر الانتخابية هم أيضا مظلومين لغياب أصحاب السعادة خارج الوطن في ليال سيزيد عن العشر سنوات خلال الاربع سنوات القادمة حسب تقرير مؤخرا.

والأمر الأخر الذي أحزنني وفاجأني وناقضني في نفس الوقت هو الفحوصات التي كشفت سابقا والتي أجراها أعضاء وموظفو مجلس النواب السابق والتي قد تصيب مجلس النواب الحالي   وبينت إن غالبيتهم يعانون من زيادة في الوزن (وزن مفرط)، يليه نسبة دهون عالية .

فهل هذا من نفس( بفتح النون والفا وتسكين السين) النساء في الطبيخ كما يقال؟ وهل يكون السبب تأخر السادة النواب في العودة إلى البيوت ليلا فما يكون منهم إلا العشاء والنوم بدل تطبيق المثل ( تعشا وتمشا).

ترى ما هو سبب ارتفاع ضغط الدم عندهم؟ أيكون هناك دور للحكومة في هذا الارتفاع؟ لا اظن لانها رفعت مخصصاتهم كثيرا مما سبب استقرار ضغوطهم وضغطهم .

على كل الامور فنحن نحزن على نساء السادة النواب.

والسلام عليكم

royaalbassam@yahoo.com

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10963
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-07-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
بعد اصدار اول فاتورة كهرباء بالتعرفة الكهربائية الجديدة .. هل ارتفعت قيمة الفواتير ام انخفضت؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم