حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • ملفات ساخنة
  • بلاغ إلى النائب العام : تهديدات لـ"سرايا" من موظف في بلدية الهاشمية بعد كشفنا لفاتورة غداء وأراجيل لوفد أجنبي
طباعة
  • المشاهدات: 147971

بلاغ إلى النائب العام : تهديدات لـ"سرايا" من موظف في بلدية الهاشمية بعد كشفنا لفاتورة غداء وأراجيل لوفد أجنبي

بلاغ إلى النائب العام : تهديدات لـ"سرايا" من موظف في بلدية الهاشمية بعد كشفنا لفاتورة غداء وأراجيل لوفد أجنبي

بلاغ إلى النائب العام : تهديدات لـ"سرايا" من موظف في بلدية الهاشمية بعد كشفنا لفاتورة غداء وأراجيل لوفد أجنبي

13-05-2014 09:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - سميح العجارمة - تلقت "سرايا" صباح اليوم تهديدات واتهامات باطلة وإهانات واعتداء لفظي وتحقير من موظف في بلدية الهاشمية يسمى اياد الزيود موظف في القسم المالي في بلدية الهاشمة في محافظة الزرقاء، وذلك  بعد أن نشرت "سرايا" بتاريخ 11 / 5 / 2014 خبراً باسم الزميل في "سرايا" علاء علان عن كرم بلدية الهاشمية باستضافة وفد أجنبي على غداء واراجيل بتكلفة 400 دينار، وذلك على حساب ابن الهاشمية المواطن الأردني دافع الرسوم والضرائب، فمن يريد أن يكون كريماً عليه ان يدفع من جيبته الخاصة وليس من جيبة المواطن، وليس من المال العام ليجعل الأجانب أو غيرهم ( يأرقلون ) والفقير الأردني هو الذي يدفع قيمة أرجيلتهم!
ما كشفته "سرايا" والموثق بفاتورة الغداء والأرجيلة لم يعجب القائمين على بلدية الهاشمية، فتجرأ اليوم موظف في البلدية واتصل غاضباً يرعد ويزبد ويهدد ويتوعد ويهين وكأنه يعيش في دولة ليس فيها قانون أو سلطة.
المحاسب الغاضب والثائر في بلدية الهاشمية يقول صارخاً عبر الهاتف في وجه كاتب هذا البلاغ إلى النائب العام : " أنا كنت بإجازة لأيام ولما رجعت على مكتبي وجدت مسروق منه مستند ورح اشتكي واتهمك بسرقته وانتم  ....  و .... و .... و ... )، فنحن في "سرايا" اخلاقنا لا تسمح أن نذكر الألفاظ التي تلفظ بها هذا الموظف، ولكن سيكون الدليل على نص المكالمة التهديدية والإهانات والتحقير الذي تعرضنا له من هذا الموظف أمام القضاء، وأجاب كاتب هذا البلاغ الموظف المعتدي قلنا له : " سنأخذ حقنا منك بالقانون " ... وفعلاً سنحصل على حقنا كاملاً منه ومن البلدية بالقانون لأن من قام بالتهديد والوعيد والإهانة قام بذلك بصفته الشخصية وبصفته موظفاً في بلدية الهاشمية.
كان أجدى بالقائمين على بلدية الهاشمية أن لا ينشغلوا بكيفية وصول صورة نسخة الفاتورة التي كشفت كرمهم الحاتمي على حساب المواطن إلى "سرايا"، بل كان عليهم أن يعالجوا الخلل والجرأة بالإنفاق من المال العام على أمور لا تنعكس كخدمات على المواطنين، أو على الأقل أن يمارسوا حقهم بالرد كتابة على ما نشرناه ومن حقهم علينا نشر ردهم، أما اللجوء إلى الإهانات والتحقير فهذا اسلوب من يتخبط ولا يريد أن يعلم الناس والمسؤولين بما يجري في داخل البلدية.
وتؤكد "سرايا" أنها ستواصل كشف جميع التجاوزات التي تصل لعلمنا وبالوثائق مهما كانت المؤسسة الحكومية مهمة أو غير مهمة.
نحن في "سرايا" بصفتنا مؤسسة صحفية مسجلة ومرخصة بموجب قانون المطبوعات والنشر وكاتب هذا البلاغ بصفته الشخصية أيضاً نتقدم ببلاغ إلى النائب العام طالبين حقنا القانوني الشخصي والحق العام عن اعتداء موظف بلدية الهاشمية في القسم المالي حسب إدعاؤه اياد الزيود علينا باتهامنا هاتفياً بسرقة مستند من ملفات البلدية، وإهانتنا وتحقيرنا بألفاظ موجودة بالمكالمة الواردة من هاتفه صباح هذا اليوم الثلاثاء 13 / 5 / 2014 الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة صباحاً، ورقم الهاتف الذي تحدث من خلاله موجود لدينا، ونتمسك بحقنا الشخصي والحق العام في هذه الشكوى. 
للاطلاع على الخبر الذي نشرته "سرايا" وأثار حفيظة موظف بلدية الهاشمية والقائمين عليها نرجو الضغط على الرابط التالي :
بالوثائق ... بلدية الهاشمية .. 400 دينار فاتورة الغداء مع الأراجيل لوفد اجنبي


 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 147971

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم