حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22937

عودة عقيد باب الحارة ومشاركة شخصيات جديدة ومفاجآت أخرى غير متوقعة

عودة عقيد باب الحارة ومشاركة شخصيات جديدة ومفاجآت أخرى غير متوقعة

عودة عقيد باب الحارة ومشاركة شخصيات جديدة ومفاجآت أخرى غير متوقعة

28-07-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- دمشق- تتهيأ شبكة أوربت شوتايم خلال شهر رمضان لعرض الجزء الخامس والأخير من المسلسل الشامي "باب الحارة" الذي حصد أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ المسلسلات العربية، والذي سينطلق عرضه الأول من دون فواصل إعلانية لمشاهدي الشبكة مع بدء الشهر الفضيل ليضع نهاية لأسئلة كثيرة بقيت معلّقة من الجزء الرابع، كما سيشهد مشاركة بعض الممثلين الجدد، وعودة شخصيات من الأجزاء السابقة.

 

وعلى الرغم من هالة السرية التي أحاطت العمل، والتكتم الذي إحتفظ به الممثلون والمخرج بسام الملا لإضفاء التشويق والإثارة، وعدم إفساد متعة المشاهدة، إلا أن الأخير وعد المشاهدين بالمفاجآت التي سترتبط بصورة خاصة بالعقيد أبو شهاب، وبأم جوزيف. واللافت للنظر في الموسم الجديد هو قرار المشرف على العمل بسام الملا إعطاء جزء من مسؤولية الإخراج لأخيه مؤمن الملا.

 

   وقد كُشِف أخيرًا عن دخول قصي خولي في شخصية أبو دياب، في دور زبال منافق ومحتال سيخلق الشغب ويثير البلبلة في الحارة على طريقة الإدعشري (بسام كوسا)، وأبو غالب (نزار أبو حجر) وأبو صطيف (معن عبدالحق)... كما ستنضم إلى الجزء الأخير ناهد حلبي بدلاً من صباح بركات في دور أم حاتم، ونجلاء الخمري في شخصيّة هدى ابنة أبو بشير بدلاً من رشا التقي، إضافة إلى عنود خربطلي، إلى جانب الشخصيّات الأساسيّة وأبرزها وفيق الزعيم ووائل شرف وميلاد يوسف وصباح الجزائري وأناهيد فياض.

 

وبعد الأحداث المشوقة التي حصلت في الموسم الرابع والتي منها إكتشاف النمس (مصطفى الخاني) ورقة تبيّن حقيقة مأمون بك (فايز قزق)، ولم يكشفها أمام أهل الحارة، والغموض الذي ساد مصير أبو شهاب (سامر المصري)، و(وائل شرف) الذي كانت حياته مهددة من أبو جودت (زهير رمضان). يعود "باب الحارة" في موسمه الاخير ليعطينا الأجوبة على العديد من التساؤلات التي ما زالت تدور في خواطر المشاهدين كما سيحصل مع كشف مصير العكيد أبو شهاب، وكذلك عودة ظهور أم جوزيف التي سيتبين أنها لم تقتل بل هي مختبئة عند أبو بشير الفران وكذلك حقيقة مأمون بك، الذي يتبيّن أنّه عنصر فرنسي يرتدي ملابس عربيّة وتعلق مشنقته في الساحة أمام الجامع.

 

وإضافة إلى ما يترقبه عشاق المسلسل من حلول للألغاز التي انتهى بها الموسم الرابع، فسيقدم الجزء الخامس جرعة كبيرة من القيم الأخلاقية العالية من خلال منظومة العلاقات الاجتماعية في العمل والتي لم يتراجع عنها الملا أبدًا، إضافة إلى العديد من المفاجآت غير المتوقعة والمتعلقة بشخصيات العمل حيث تم ضخ دم جديد في العمل من خلال وجود العديد من الممثلين والممثلات الجدد في أدوار وشخصيات جديدة.

 

العرض الأول للجزء الخامس الجديد من "باب الحارة" بالإضافة لأشهر الأعمال الدرامية التي تشمل "أزواج الحاجة زهرة" و"ليلة عيد" و "متلف الروح" سيكون بدون فواصل إعلانية   على قناة MBC + دراما، المتوفرة حصريًا على شبكة أوربت شوتايم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22937
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-07-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم