حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 33250

حادثة غريبة .. فلسطيني في لبنان يعود للحياة اثناء تغسيله

حادثة غريبة .. فلسطيني في لبنان يعود للحياة اثناء تغسيله

حادثة غريبة ..  فلسطيني في لبنان يعود للحياة اثناء تغسيله

08-05-2014 03:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -  في واقعة غريبة من نوعها، استفاق المبعد الفلسطيني فرحان سالم محمد أبو زهرة ( 57 عاما) من مدينة الخليل، أثناء تغسيله قبل دفنه، بعدما أعلن الأطباء وفاته إثر سكتة قلبية  .

 

 

وقال محمود أبو زهرة، نجل المبعد منذ 32 عاما في لبنان، إن العائلة في الخليل تلقت، الأربعاء الماضي، نبأ وفاة الولد إثر سكتة قلبية، في مخيم عين الحلوة بمدينة صيدا، ليقيموا بدورهم بيت عزاء بمسقط رأسه (يطّا)، لمدة ثلاثة أيام  .



فاجأه الأخير بأن والده ما زال حيًا



لكن، وبعد تواصل محمود مع شقيقه في لبنان، فاجأه الأخير بأن والده ما زال حيًا،  حيث أنه وأثناء تغسيله لوحظت حرارة في جسده، إضافة إلى أنه مازال يتنفس، ما اضطرهم لتوقيف عملية الدفن ونقله للمستشفى، ليتبين أن فرحان لم يمت، ووضعه الصحي مستقرٌ وفق الأطباء .

 

ويغتنم نجل فرحان الفرصة، من أجل مناشدة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية والمؤسسات الدولية، لمساعدة والده من خلال تحقيق حلمه في العودة إلى أرضه ووطنه فلسطين، خاصة أنه الآن في حالة صحية صعبة ووصيته أن يدفن في فلسطين، علمًا أن أبناءه في الخليل لم يلتقوا والدهم المبعد إلى لبنان منذ عام 2004.

 

الجدير ذكره، أن المبعد فرحان أبو زهرة،  من قادة المقاومة والنضال الوطني، حيث شهد حرب لبنان، وقاوم الاحتلال الإسرائيلي سنوات طوال، وأبعد للبنان منذ 32 عاما، ولديه ابن وابنتان من زوجته المتوفاة في لبنان، وولدين وابنة واحدة من زوجته التي استشهدت  بتاريخ  12/5/2005 في منطقة الكرنتينا بمدينة الخليل.

 

 
 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 33250

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم