حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29789

تليفون الوسيطة كشف سر الجثة العارية

تليفون الوسيطة كشف سر الجثة العارية

تليفون الوسيطة كشف سر الجثة العارية

07-07-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -




سرايا - القاهرة - تمكن رجال المباحث الجنائية بمحافظة البحيرة المصرية من كشف غموض العثور علي جثة لفتاة في العقد الثالث من العمر عارية تماما بكوم قمامة أسفل الكوبري الدولي بدمنهور. قام بائع متجول بكتم أنفاسها بيديه لسرقة مصوغاتها أثناء ممارسة الرذيلة معها بشقتها التى توجد أسفل شقته بمنطقة الهرم وحملها بالاتفاق مع شقيقه في سيارة نقل وألقيا بها بعد ربطها بسجادة وكنبة وكرسي جلد بالقمامة علي الطريق الدولي بدمنهور لتضليل العدالة .

 

 

 

كانت مديرية الامن بمحافظة البحيرة "120 كم شمال القاهرة" قد تلقت إخطارا بالعثور علي جثة لفتاة عارية تماما وعلي رأسها نظارة شمسية وبيدها ساعة وملفوفة بسجادة ومربوطة بكرسي جلد وكنبة قديمة ولا توجد إصابات ظاهرية بها.

 

 

 

تبين من معاينة رجال المباحث وجود تليفون محمول بداخل كنبة بجوار الجثة خاص بقوادة تقيم بالقاهرة والتي تعرفت علي الجثة وأنها لفتاة تدعي رشا عبدالهادي "28 سنة" مقيمة بمفردها بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة بعد هروبها من أسرتها بالأنفوشي بالإسكندرية منذ عدة سنوات.

 

 

 

تبين من تحريات المباحث قيام محمد خميس شعبان "35 سنة- بائع متجول" مقيم بشقة أعلي شقة المجني عليها وله محل إقامة آخر بأفلاقة بدمنهور بكتم أنفاسها بيديه أثناء ممارسة الرذيلة معها بشقتها لسرقة مصوغاتها الذهبية "4 غوايش وسلسلة وخاتم" وهاتفها المحمول ثم قام وشقيقه إبراهيم "30 سنة" عامل بنقلها داخل سيارة نقل ووضعها وسط أثاث شقتها وربطها بسجادة والتخلص منها بكوم قمامة بالطريق بدمنهور وتخلص من بنطلون جينز خاص بها بترعة المحمودية.

 

 

 

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بجريمتهما وأرشدا عن المصوغات الذهبية حيث تم ضبطها وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسهما احتياطيا والتصريح بدفن الجثة وتسليم المضبوطات لأسرة القتيلة وتولت التحقيق .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29789
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-07-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم