حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20815

المسلماني ينتقد الهيمنه على هيئة تنشيط السياحة

المسلماني ينتقد الهيمنه على هيئة تنشيط السياحة

المسلماني ينتقد الهيمنه على هيئة تنشيط السياحة

12-04-2014 04:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - انتقد رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية النائب أمجد المسلماني هيمنة اصحاب النفوذ والمصالح الشخصية على هيئة تنشيط السياحة.

وقال في تصريح  ان هنالك متنفذون يسيطرون على الاستراتيجيات والسياسات في الهيئة بما يخدم مصالحهم الشخصية، متجاهلين مصلحة الوطن والقطاع السياحي في الوقت الذي يجب ان تكون الهيئة مستقلة بالقرار وعلى مسافة واحدة من الجميع، ومتوافقة مع رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأشار المسلماني إلى ان هؤلاء يتعاملون مع فئة على حساب فئة أخرى، ويريدون السيطرة على الانظمة الداخلية للهيئة، مضيفا ان هناك أشخاص اخرين يريدون القفز على سياسات التسويق والانفاق على الاسواق.

وأكد على أن الهيئة لاتتمتع باستقلالية قراراتها، منوها الى ان هناك بعض الشخصيات تريد تسويق مناطق سياحية على حساب اخرى ومنح مزايا للتوجه اليها.

وأضاف المسلماني ان الاردن يعاني من تحديات سياسية واقتصادية ويجب ايجاد حلول جذرية وسريعة للحد من هذه التحديات والابتعاد عن الشخصنة ودون النظر الى مصالح الافراد على حساب مصالح الوطن، وعدم تجاهل القطاع السياحي واهميته.

وقال ان عددا كبيرا من اعضاء الهيئة لايعلمون عنها شيئا الا عند دفع رسوم الاشتراك، لافتا الى وجود 'عرّاب' يتواجد لدى الهيئة يوهمهم بانه وصي على القطاعات الاقتصادية ومنها قطاع السياحة، منتقدا بشدة الترهل الاداري والشللية في الهيئة.

وفي نهاية حديثه، طالب المسلماني بالتغيير الشامل والعمل بحق الله لمصلحة الوطن، مبينا انه يعمل على اعداد تقارير تثبت صحة ما قاله


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20815

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم