حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15210

الجامعة العربية تكذب تامر حسني

الجامعة العربية تكذب تامر حسني

الجامعة العربية تكذب تامر حسني

14-07-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- كذبت الأمين المساعد للشؤون الاجتماعية في جامعة الدول العربية ومدير إدارة الأسرة والطفولة منى كامل ما صدر من المكتب الإعلامي للمطرب تامر حسني منذ أيام بشأن تلقّيه خطاباً رسمياً يفيد تولّيه منصب سفير الطفولة العربية.

 

وأكَّدت منى كامل بحسد صحيفة "وشوشة" المصرية الأسبوعية الاربعاء أن هذا الخطاب لم يخرج من جامعة الدول العربية، وأن أي مناصب لها علاقة بالطفولة تكون لها علاقة بإدارتها، مشددة على أنه من المستحيل أن يكون أحد تحدّث إلى تامر حسني ولو حتى ودياً بدون علمها.

 

واستبعدت منى كامل إمكانية حصول تامر حسني على لقب "سفير الطفولة" في المستقبل لأنه لم يفعل شيئاً للأطفال، وأوضحت أنه في سبيل الحصول على اللقب لابد وأن يكون هناك توافق بين 22 دولة عربية على اختيار الشخصية، ولابد أن يوافق عليه الأمين العام لجامعة الدول العربية شخصياً كما يفعل أمين عام الأمم المتحدة "بان كي مون" عند اختياره لسفراء الأمم المتحدة.

 

ونفت منى كامل كذلك ما تردّد العام الماضي بشأن نيل المطرب محمد عدوية لقب "سفير الطفولة" من الجامعة العربية، مشيرةً إلى أنه ليس لديه تاريخ مع فن له علاقة بحقوق الطفل، ولم يغنِ حتى أغاني أطفال.

 

وكان البيان الذي صدر من المكتب الإعلاميلتامر حسني أشار إلى أن تنصيبه سفيراً للطفولة من قِبَل جامعة الدول العربية جاء نتيجة نشاطاته الخيرية التي تميّز بها عن الكثير من الفنانين ونجوم جيله، وأنه سيتسلّم درع التكريم وشهادة التقدير في 16 من شهر يوليو الجاري، وهو اليوم الذي سيتوافق مع إحيائه لحفله الصيفي بمارينا في مدينة الإسكندرية.

 

وأضاف البيان أنه من المقرّر أن يقوم تامر حسني خلال الفترة المقبلة بعمل مجموعة من النشاطات الخيرية تجاه الأطفال بوجه عام والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة تحديداً، كما قرّر أن يقدّم مجموعة من الأعمال الكرتونية كنوع من التوجيه والإرشاد للأطفال، بالإضافة إلى بعض الأغاني التي تساعد الأطفال على التوعية والنصح في تلك المرحلة العمرية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15210
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-07-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم